تذوّق: مطعم كارلوتشيوز في مردف سيتي سنتر

لعل المنافسة في قطاع المطاعم في دبي لن تنتهي أبداً، ولكن يمكن القول أن مطعم كارلوتشيوز استطاع أن يثبت قدرته على المنافسة من خلال النجاح الذي يحققه والإقبال الكبير عليه خصيصاً مع افتتاح أبوابه مجدداً بعد تحسينات واسعة النطاق بفرعه في مردف سيتي سنتر.
تذوّق: مطعم كارلوتشيوز في مردف سيتي سنتر
بواسطة تميم الحكيم
الإثنين, 08 يناير , 2018

لعل المنافسة في قطاع المطاعم في دبي لن تنتهي أبداً، ولكن يمكن القول أن مطعم كارلوتشيوز استطاع أن يثبت قدرته على المنافسة من خلال النجاح الذي يحققه والإقبال الكبير عليه خصيصاً مع افتتاح أبوابه مجدداً بعد تحسينات واسعة النطاق بفرعه في مردف سيتي سنتر.

حظيت أريبيان بزنس بتجربة مميزة في مطعم كارلوتشيوز، سواء من ناحية الطعام الإيطالي الأصيل أو حتى الديكور الحديث والعصري للمطعم.
تركزت هذه التجربة حول البحث عن أكثر المأكولات الإيطالية رواجاً، حيث وقع خيارنا الأول ضمن المقبلات على "البوراتا" والتي تشمل اليقطين المطبوخ والتوابل بالإضافة إلى جبن البوراتا الأصيل من كارلوتشيوز.

هذا وننصح كذلك بخيارنا الثاني ضمن فئة المقبلات "كروستيني الفطر" وهي عبارة عن خبز شيبانا المقرمش إلى جانب فطر السوتيه والثوم والفلفل الحار.

وبالتوجه إلى الأطباق الرئيسية، وقع اختيارنا على وجبة كلاسيكية وهي اللازانيا، حيث يقدمها المطعم بشكل لذيذ وتقليدي مع اللحم البقري مع طبقة من الباستا والبيض وصلصة البشاميل المعتادة.

كما كان اختيارنا موفقاً ضمن الأطباق المشوية ويتناسب مع عشاق اللحوم من خلال طبق ميداليون اللحم البقري الذي يعده المطعم ببراعة، وعلى الرغم من أن الكمية قليلة نسبياً إلا أنها تعد وجبة تستحق المشاركة على طاولة الطعام من بين الأطباق الرئيسية.

وإن من أشهر الأطباق الرئيسية حول العالم وأكثر تميزاً وقبولاً هي البيتزا الإيطالية. وهذا الطبق قد يحدد في عدة مواقف رأي عشاق التذوق من مطعم ما. وفي هذه الحالة، فإن مطعم كارلوتشيوز الإيطالي، بلا شك، ينجح في هذا الاختبار. يوفر المطعم لرواده اختيار أنوعاً مختلفة من البيتزا، المقدمة بالعديد من الطرق والنكهات المختلفة، من مثل البيتزا بالسلامي أو الكالزوني، إلى البحرية منها مثل "فروتي دي ماري" أو حتى باللبروكولي من مثل "أورتولانا". كما يمكن دوماً اختيار الطريقة الكلاسيكية من وجبة البيتزا وهي المرغريتا والتي وقع خيارنا عليها وننصح به لكل من يحب طعم جبنة الموزاريلا المميز إلى جانب الريحان وصلصة الطماطم الشهيرة.

ولنكمل هذه التجربة الشاملة لقائمة الطعام، اختتمنا طعامنا بالتحلية بطبق تارت الشوكولاته والإسبسريسو اللذيذ والمميز، وإن كانت الشوكولاته ليست من تفضيلات الجميع فإن قسم الحلويات من المطعم يوفر العديد من الأطباق الأخرى، إلا أن طبق التارت من كارلوتشيوز كان طريقة مثالية بالنسبة لنا لاختتام حلوٍ ومميز للطعام.

وهنا نشير إلى أن مطعم كارلوتشيوز، والذي يتواجد عبر أكثر من 14 فرعًا في الشرق الأوسط، أعاد افتتاح فرعه في مردف سيتي سنتر عقب عمليات تجديد واسعة النطاق. وهذه التحسينات تأتي بعد افتتاح فرع جديد للمطعم في جميرا فندق الخور في 1 ديسمبر من العام المنصرم. كما أن المطعم يفتح أبوابه للزبائن من 9 صباحًا إلى 11 مساءً خلال أيام العمل، و من 9 صباحًا حتى 12 منتصف الليل في عطل الأسبوع.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج