لمن رواتبهم دون 20000.. أكبر شركة سعودية تصرف بدل غلاء معيشة

شركة أرامكو تصرف بدل غلاء معيشة بواقع 10% من المكافأة الشهرية للملتحقين ببرنامج التدرج الوظيفي وبرنامج الإعداد الجامعي والمنتسبين لمراكز تدريب أو جامعات المملكة
لمن رواتبهم دون 20000.. أكبر شركة سعودية تصرف بدل غلاء معيشة
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 08 يناير , 2018

أعلنت شركة أرامكو عملاق النفط السعودية عن صرف بدل غلاء معيشة للموظفين المستحقين وزيادة في المكافأة الشهرية للمتدرجين والمنتسبين لمراكز تدريب أو جامعات داخل المملكة بدءاً من العام الجاري.

وقالت شركة أرامكو -التي تقدر الرياض قيمتها السوقية بترليوني دولار- عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر "تماشياً مع الأمر الملكي الكريم، تم اعتماد صرف بدل غلاء معيشة للموظفين المستحقين، وزيادة في المكافأة الشهرية للمتدرجين والمنتسبين لمراكز تدريب أو جامعات داخل المملكة، بدءاً من يناير ٢٠١٨م".

وتفاعلت أرامكو تماشياً مع الأوامر الملكية التي أصدرها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قبل أيام، والتي تضمنت صرف بدل غلاء معيشة بواقع ألف ريال (267 دولار) لمدة سنة للمواطنين من موظفي الدولة، وقررت الشركة القيام بخطوة مشابهة تجاوباً مع القرار الملكي.

وقالت الشركة "تماشياً مع الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قررت أرامكو السعودية اعتباراً من 1 يناير/كانون الثاني 2018 ولمدة سنة:

أولاً: صرف بدل غلاء معيشة شهري قدره ألف ريال لكل موظف سعودي داخل المملكة يكون راتبه الأساسي 20 ألف ريال (5340 دولار) فما دون.

ثانياً: اعتماد بدل غلاء معيشة بواقع 10 بالمئة من المكافأة الشهرية لجميع الملتحقين ببرنامج التدرج الوظيفي وبرنامج الإعداد الجامعي والمنتسبين لمراكز تدريب أو جامعات داخل المملكة".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة