تذكار "أمنتك بلادك"... هدية محمد بن زايد للمواليد الجدد

مقدمة من صاحب السمو محمد بن زايد، إدارات الجنسية بالإمارات تبدأ توزيع تذكار رمزي "أمنتك بلادك " لمواليد المواطنين 2018.
 تذكار
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 08 يناير , 2018

بدأت إدارات الجنسية في الدولة تسليم ذوي المواليد الجدد تذكار "أمنتك بلادك" المقدم من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وهي بادرة تتضمن تذكار رمزي "لعيال زايد" الجدد ورسالة تحتوي على القيم النبيلة التي غرسها زايد في نفوس أبنائه المواطنين.

ويعكس التذكار النهج والروح الوطنية التي يتحلى بها أبناء الوطن ويقدم للمواليد المواطنين 2018 من حاملي خلاصة القيد وذلك بعد الانتهاء من إجراءات استخراج جواز السفر.

وقال العميد سعيد راكان الراشدي مدير عام الجنسية، بحسب وكالة أنباء الإمارات، إن هذا التذكار الذي وجه به صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يحمل رسائل مهمة مثل القيم الأصيلة والمعاني السامية التي زرعها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في هذه الأرض الطيبة والتي ستكون نبراسا وطريقا للأجيال القادمة إضافة إلى ما تحويه من معنى التواصل المعنوي مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأضاف أن التذكار هو عبارة عن صندوق يحتوي على رسالة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للمواليد الجدد من المواطنين سواء داخل الدولة أو خارجها لعام 2018 وميدالية تحمل صورة المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وقال إن هذا التذكار يمنح أو يسلم شخصيا إلى الشخص المخول باستلام جواز سفر المولود الجديد وفي أي فرع من الفروع التابعة للإدارة والتي تقدم خدمة تسليم الجواز.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج