انطلاق معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس

ينطلق اليوم معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس بحضور كبرى شركات الإلكترونيات المنزلية وعدد من شركات السيارات والروبوتات
انطلاق معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 07 يناير , 2018

ينطلق اليوم معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس، والذي يتواصل من 7 إلى 12 يناير الجاري،  بحضور كبرى شركات الإلكترونيات المنزلية وعدد من شركات السيارات والروبوتات.

ونقلت الصحف ومواقع الإنترنت الأمريكية بوادر تنافس بين غوغل وأمازون حيث نصبت غوغل إعلانات عن مساعدها الصوتي الذي يعمل بالصوت. وستحتدم المنافسة بين مساعدات مايكروسوفت وسامسونغ بيكسبي وغوغل مع أمازون، لكسب الشراكات مع طرف ثالث لتطوير هذه المنتجات التي يراد لها أن تنتشر في السيارة والمنزل وحتى الحمام بحسب ما نقله موقع يو اس اي توداي عن تحالف غوغل مع شركة Kohler.

وزعمت غوغل أنها باعت قرابة 7 ملايين من مُساعداتها المنزلية خلال العام الماضي، ملمحة أنها باعت جهاز “غوغل هوم ميني” كل ثانية منذ أكتوبر/تشرين الأول 2017 حتى اليوم.

وتتنافس شركات الإلكترونيات على لفت انتباه زوار المعرض وسارعت إل جي إلى الكشف عن أول تلفزيون بمزايا مثيرة حيث نشرت صور لأول تلفزيون في العالم يُطوى ويُلف مثل "البوستر" الورقي، قياس شاشته 65 بوصة ودقتها 4 كيه.

وتعرض الشركة شاشتها خلال مشاركتها معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس 2018" الذي انطلقت فعالياته اليوم وهو مخصص للصحافة فقط على أن يفتتح للجمهور غد الثلاثاء وحتى 12 يناير (كانون الثاني) الجاري في لاس فيغاس.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة