دايسو تتوسع خليجيا وتفتتح متجرها الـ 52 بعجمان

عززت دايسو العلامة اليابانية المتخصصة في بيع منتجات التجزئة، تواجدها في عجمان بعد افتتاح متجرها الثاني في الإمارة. ليصل إجمالي عدد متاجرها في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 52 متجر.
دايسو تتوسع خليجيا وتفتتح متجرها الـ  52 بعجمان
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 04 يناير , 2018

عززت دايسو العلامة اليابانية المتخصصة في بيع منتجات التجزئة، تواجدها في عجمان بعد افتتاح متجرها الثاني في الإمارة. ليصل إجمالي عدد متاجرها في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 52 متجر.

وقد اكتسبت دايسو اليابان شعبية هائلة بين المستهلكين المحليين. وتفتخر العلامة التجارية بمكانتها كمتجر التجزئة المفضل الذي يقدم جميع احتياجات الأسرة.

وبعد أن حاذت شركة دايسو اليابان على ثقة المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية، تفتتح دايسو متجرها الثاني للعملاء في إمارة عجمان في سيتي سنتر عجمان.
ويمتد متجر دايسو اليابان الجديد على مساحة 4000 قدم مربع في سيتي سنتر عجمان، والذي يقع في قلب إمارة عجمان.

بالإضافة إلى المنتجات اليابانية، تقدم دايسو اليابان لعملائها مجموعة تتكون من 70000 منتج للاختيار من بينهم الأواني الزجاجية والأواني الفخرية، ولوازم البستنة والهدايا، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل وألعاب الأطفال والقرطاسية، وغيرها من المستلزمات اليومية.

دولياً تمتلك العلامة التجارية حالياً أكثر من 4000 متجر، منها 52 متجر في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي من بينهم 34 متجر في دولة الإمارات العربية المتحدة و18 متجر منتشرين في الكويت والبحرين وقطر والمملكة العربية السعودية.

تدير دايسو اليابان أعمالها في منطقة الشرق الأوسط تحت ملكية امتياز مشتركة بين مجموعة لالس ومجموعة داماس. ويصل عدد عملائها إلى أكثر من مليار عميل حول العالم

تم انشاء دايسو اليابان في ديسمبر 1977 من قبل السيد هيروتاك يانو، ويقع مقرها الرئيسي في هيغاشي، بمدينة هيروشيما، اليابان. وتمتلك العلامة التجارية حالياً أكثر من 3500 متجر في جميع أنحاء العالم مع مبيعات سنوية تتجاوز 3 بليون دولار. وتلتزم كل متاجر دايسو بالمبادئ الأساسية للعمل: الجودة، التنوع، التفرد.

لدى دايسو اليابان حضور واسع في منطقة دول الخليج العربي منذ عام 2004، مع 34 متجر في الإمارات العربية المتحدة و18 متجر في الكويت والبحرين وقطر والمملكة العربية السعودية. تدير دايسو اليابان أعمالها في منطقة الشرق الأوسط تحت ملكية امتياز مشتركة بين مجموعة لالس ومجموعة داماس.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة