هل سيتم تصحيح أسعار الطاقة في السعودية خلال 2018؟

وزارة الطاقة السعودية توضح تصريح وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية خالد الفالح بأنه لن يكون هناك أي تصحيح لأسعار الطاقة في العام 2018
هل سيتم تصحيح أسعار الطاقة في السعودية خلال 2018؟
خالد الفالح
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 04 يناير , 2018

أوضحت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودية أن ما يتم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول تصريح وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية خالد الفالح خلال مؤتمر صحافي سابق بأنه لن يكون هناك أي تصحيح لأسعار الطاقة في العام 2018 غير صحيح إطلاقاً.

وقالت وزارة الطاقة في بيان صحفي إن حديث "الفالح" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بأثر الإنفاق التوسعي في ميزانية 2018 المنعقد يوم 20 ديسمبر/كانون الأول 2018 كان يدور حول عدم تغيير أسعار الطاقة للقطاع الصناعي فقط، لتخفيف العبء على المواطنين خلال الفترة التي تحتاجها الصناعات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد استهلاكها للطاقة، وهو الأمر الذي تم تطبيقه فعلاً.

وأضاف البيان أنه يمكن مشاهدة مقطع الفيديو الذي تحدث خلاله الوزير عن الموضوع على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية.

http://www.meim.gov.sa/arabic/mediacenter/press-releases/Pages/News_Corr...

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج