رحلة سفر مجانية لمشجعي الإمارات إلى الكويت

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتوفير طائرة A380 التابعة لطيران الإمارات لنقل المشجعين مجاناً إلى الكويت، لمؤازرة منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم في مباراته أمام منتخب عمان، بنهائي كأس الخليج "خليجي 23".
رحلة سفر مجانية لمشجعي الإمارات إلى الكويت
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 03 يناير , 2018

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتوفير طائرة A380  التابعة لطيران الإمارات لنقل المشجعين مجاناً إلى الكويت، لمؤازرة منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم في مباراته أمام منتخب عمان، بنهائي كأس الخليج "خليجي 23".

وقد أعلن ذلك سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، عبر حسابه الرسمي في تويتر، وسوف يتم الإعلان عن تفاصيل الرحلة لاحقاً.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب الإماراتي تأهل إلى نهائي بطولة كأس الخليج، المقامة حاليًا بالكويت، بعد تغلبه على نظيره العراقي، بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح في نصف نهائي المسابقة. 

وسوف يواجه المنتخب الإماراتي، نظيره العُماني، الذي تغلب بدوره على البحرين بهدف نظيف، يوم الجمعة بتاريخ 5 يناير 2018.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج