برج خليفة يدخل غينس ويخطف اللقب من هونغ كونغ بأضخم عرض ليزر أبهر العالم

خطفت الإمارات أبصار العالم مجدداً في احتفالية «Light Up 2018» التي نظمتها «إعمار» احتفالاً بالعام الميلادي الجديد في «وسط مدينة دبي» بحضور أكثر من مليون زائر من مختلف أنحاء العالم
برج خليفة يدخل غينس ويخطف اللقب من هونغ كونغ بأضخم عرض ليزر أبهر العالم
الإثنين, 01 يناير , 2018

خطفت الإمارات أبصار العالم في احتفالية «Light Up 2018» التي نظمتها «إعمار» احتفالاً بالعام الجديد في «وسط مدينة دبي» بحضور أكثر من مليون زائر من مختلف أنحاء العالم. واستمتع ما يقارب 2.5 مليار شخص حول العالم بمشاهدة الحدث الذي نقلته العديد من القنوات التلفزيونية نقلاً مباشراً، إضافة إلى البث المباشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي بحسب صحيفة البيان.

ونجحت احتفالية Light Up 2018 في دخول سجل «غينيس» للأرقام القياسية عن فئة «أكبر عرض صوتي وضوئي على مبنى واحد» في برج خليفة، الأيقونة العالمية الشهيرة. وانتزعت دبي هذا اللقب من مدينة هونغ كونغ.

ومن أبرز المشاهد المذهلة التي شهدها الحدث، العرض البصري الذي جاء بمثابة تحيّة وفاء ومحبة للأب المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان احتفالاً بمبادرة «عام زايد» التي تحتفي بها دولة الإمارات في عام 2018 بالذكرى المئوية لميلاده.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج