ليبرتي للسيارات تعلن عن حملتها النهائية الكبرى للعام 2017

الشركة تقدم الدعم السخي لعملائها للدفعة الأولى، وتمديد الضمان عند شراء كاديلاك جديدة قبل البدء بتطبيق ضريبة القيمة المضافة
ليبرتي للسيارات تعلن عن حملتها النهائية الكبرى للعام 2017
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 26 ديسمبر , 2017

تعلن ليبرتي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق حملتها النهائية الكبرى للعام 2017، من خلال حملة كاديلاك لنهاية العام، والتي توفر من خلالها مجموعة من العروض الفريدة، بما في ذلك الدعم السخي لتغطية الدفعة المقدمة الأولى، وتمديد الضمان على خط كاديلاك 2017 بالكامل.

وسيحصل العملاء المستفيدون من الحملة على دعم سخي بنسبة 50٪ على دفعتهم الأولى المقدمة، وضمان مدته 10 سنوات، إضافة إلى التأمين والتسجيل بالمجان للسنة الأولى من امتلاك كاديلاك. وصممت هذه العروض لراحة بال العملاء، في الوقت الذي تتيح لهم أيضًا فرصة مثالية لشراء سيارات أحلامهم من كاديلاك قبل البدء بتطبيق ضريبة القيمة المضافة في مطلع العام المقبل 2018، وفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وقال ريمون حنوش، المدير العام لمجموعة ليبرتي للسيارات: "تركز ليبرتي على تزويد العملاء بتجربة مثالية من نوعها، ومع اقترابنا من العام الجديد، نود منح عملائنا المزيد من الأسباب للشراء قبل نهاية العام 2017. إننا نشجع عملاءنا على الاستفادة القصوى من حملة كاديلاك لنهاية العام قبل البدء بتطبيق ضريبة القيمة المضافة، والتي تم إطلاقها لمنحهم فرصة مثالية لامتلاك سيارات كاديلاك وتحقيق توفير كبير في العام 2018".

يشار إلى أن ليبرتي للسيارات تأسست في العام 1976، وتهدف خدماتها ومنتجاتها الحائزة على الكثير من الجوائز إلى توفير تجربة شراء متميزة للعملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج