فندق ويندام جراند المنامة يفتتح أبوابه في برج المتحدة

أعلنت ’مجموعة فنادق ويندام‘ عن افتتاح فندق ’ويندام جراند المنامة‘ في "برج المتحدة" الذي يقع في خليج البحرين.
فندق ويندام جراند المنامة يفتتح أبوابه في برج المتحدة
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 26 ديسمبر , 2017

أعلنت ’مجموعة فنادق ويندام‘ عن افتتاح فندق ’ويندام جراند المنامة‘ في "برج المتحدة" الذي يقع في خليج البحرين.

وتضم علامة ’ويندام جراند‘ مجموعة فنادق متميزة ذات تصاميم فريدة تقدّم للزوار تجربة ضيافة منقطعة النظير بفضل ما تتيحه من وسائل الراحة والخدمات المتميزة التي توفرها والأجواء المحيطة المريحة التي تساعد على الإسترخاء. وينضم فندق ’ويندام جراند المنامة‘ إلى القائمة الرائعة لمجموعة فنادق العلامة الموزعة في أبرز الوجهات حول العالم، من بينها شنغهاي واسطنبول وزالتسبورغ وأثينا وشيكاغو وأورلاندو.

ويقع فندق ’ويندام جراند المنامة‘ ضمن مشروع خليج البحرين وهو واجهة بحرية مطورة عقاريا تقع على الساحل الشمالي للمنامة في مملكة البحرين. تم إنشائها من الأراضي المستصلحة وقد تم تصميم المشروع بقيمة 2.5 مليار دولار من أجل تقديم خدمات سكنية، وتجارية، وسياحية ومرافق عامة تنبض بالحياة. ويشغل الفندق 19 طابقاً من "برج المتحدة"، الذي يتكون من 50 طابقاً ويعد أحد أبرز المعالم في المنطقة بفضل تصميمه اللولبي والانسيابي المتميز مع إطلالة بانورامية خلابة على أفق المملكة، وفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

ويعد الفندق وجهة مثالية لعقد الاجتماعات وحفلات الزفاف في المنامة، وذلك بفضل المساحات الكبيرة التي يوفرها مع 1840 متر مربع من قاعات الاجتماعات المزودة بأحدث المعدات والتجهيزات، وقاعة الاحتفالات ذات الموقع المثالي في الطابق الأعلى من البرج مع إطلالة رائعة تخطف الأنفاس على البحر والمدينة.

وفي هذا السياق قال السيد إيغناس باوينز، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ’مجموعة فنادق ويندام‘: "تمتاز علامة ’ويندام جراند‘ بتصاميم فنادقها الفريدة والتي توفر رفاهية متاحة للجميع في العديد من المدن ذات الأهمية الثقافية حول العالم. ويعد موقع الفندق الفريد في المنامة المكان المثالي لتقديم علامتنا المميزة إلى البحرين، ويسرنا التعاون مع شريك مبدع مثل السيد أحمد محمود القائد لإتمام عملية الإطلاق الحصرية في المنطقة. وتدل إضافة فندق ’ويندام جراند‘ إلى مجموعة محفظتنا المتنامية من الفنادق في البحرين، على التزامنا في ضمان تلبية فنادق علامتنا لاحتياجات جميع المسافرين الذين يودون زيارة البحرين".

وبدوره قال السيد كلاوس إلفتمان، المدير العام لفندق ’ويندام جراند المنامة‘: "يعد فندق ’ويندام جراند المنامة‘ الوجهة المثالية للترحيب بالضيوف الذين يزورون هذه المدينة المزدهرة سواء كانت لأغراض العمل أو الترفيه، وذلك بفضل موقعه المثالي ضمن مشروع خليج البحرين ما يتيح سهولة الوصول إلى مركز البحرين التجاري العالمي ومرفأ البحرين المالي، بالإضافة إلى مركز ’أفنيوز‘ التجاري".

وستتولى ’مجموعة فنادق ويندام‘ إدارة الفندق بموجب الاتفاق الذي أبرمته مع "مجموعة أحمد القائد"، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري المتكامل في البحرين والحائزة على أرقى جوائز القطاع.

وفي معرض تعليقه حول هذا الموضوع، قال السيد أحمد القائد، المالك وعضو مجلس الإدارة في مجموعة أحمد القائد: "أشعر بالفخر الكبير لأننا تمكنا من الحفاظ على رؤيتنا الأصلية في إنشاء مدينة ترتكز على الأبراج. وبالنظر لمكانة برج المتحدة في المشهد العقاري في مدينة المنامة الحديثة، والذي يضع بجميع مضموناته معياراً جديداً للتميز المعماري في البحرين، يمكن القول بأن فندق ’ويندام جراند المنامة‘ سيضع معياراً جديداً لقطاع الضيافة الفاخر في المدينة".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة