جي جي كو: بدء تسليم الوحدات السكنية من مشروع "توباز ريزيدنس"

أعلنت الشركة الخليجية للإستثمارات العامة (جي جي كو) عن بدء تسليم الوحدات السكنية من مشروع "توباز ريزيدينس 1" الواقع في "واحة دبي للسيليكون" مع نهاية العام 2017. اما بالنسبة للبرجين " توباز ريزيدنسيز 2 و 3 فمن المقرر تسليمهما خلال العام 2018.
جي جي كو: بدء تسليم الوحدات السكنية من مشروع
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 21 ديسمبر , 2017

أعلنت الشركة الخليجية للإستثمارات العامة (جي جي كو) عن بدء تسليم الوحدات السكنية من مشروع  "توباز ريزيدينس 1" الواقع في "واحة دبي للسيليكون" مع نهاية العام 2017. اما بالنسبة للبرجين " توباز ريزيدنسيز 2 و 3 فمن المقرر تسليمهما خلال العام 2018.

سوف يتمّ تسليم الوحدات السكنية من برج "توباز ريزيدنس 1"، الذي جرى بيع جميع الوحدات فيه والمؤلفة من غرفة نوم واحدة، بنهاية العام 2017؛ أما برج "توباز ريزيدنس 2"، المشروع الأرقى ضمن هذه السلسلة، فبات منجزاً بنسبة 50%، ومن المقرّر تسليمه في الربع الأخير من العام 2018، فيما جرى إنجاز برج "توباز ريزيدنس 3" بنسبة 75%، ومن المقرّر تسليمه في الربع الثالث من العام 2018.

يتميزّ برج "توباز ريزيدنس 2" بتوفيره شققاً راقية ورحبة، ذات غرفة نوم واحدة، بمساحة 1000 قدم مربعة، مقابل 691 درهماً فقط للقدم المربعة؛ وهو السعر الأدنى للقدم المربعة في "واحة دبي للسيليكون". وتبلغ القيمة الإجمالية للشقة 708,695 درهماً، مع خيار الأقساط الشهرية السهلة، بمعدّل 1,750 درهماً في الشهر؛ ويترافق ذلك مع برنامجٍ مرن للدفعات، يقوم على تسديد40% خلال فترة أعمال الإنشاءات، و60% لمدة ثلاث سنوات، ما يعني أنه بإمكان من يهمّهم الأمر حجز شقتهم الخاصة لقاء 74,262 درهماً فقط، وفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

أما أبراج "توباز ريزيدنس" فهي عبارةٌ عن أبراجٍ سكنية شاهقة، تمتاز بأسلوبها العصري وبشققها الرحبة المساحة ذات غرفة النوم الواحدة، والمجهزة بكامل التسهيلات والخدمات ووسائل الراحة الحديثة. وتشكل هذه الأبراج الثلاثة ما مجموعه 697,924,47 قدماً مربعة، تشتمل على 448 شقة، تجمع بشكلٍ فريد ومذهل بين التصميم المعاصر والراحة المطلقة، ما يجعلها بالتأكيد الوجهة المثالية للأفراد والعائلات، حيث ينعمون بالرفاهية والحياة المثالية.

يعتبر مشروع "توباز ريزيدنس" من احدث المشريع السكنية الراقية التي توفرها "جي جي كو" في واحة دبي للسيليكون؛ مع إجمالي المشاريع القائمة حالياً، والتي تتضمّن "أكسيس ريزيدنس"، "بلاتينوم ريزيدنس"، ومشروع "توباز ريزيدنس" و الذي هو قيد الإنشاء، تستحوذ "جي جي كو" على 34% من إجمالي المشاريع السكنية في واحة دبي للسيليكون، مقارنةً بغيرها من شركات التطوير العقاري.

وفي معرض حديثه عن النمو والتطوير، علّق السيد محمد حارب فاضل المزروعي، المدير الإداري في "جي جي كو" قائلاً:"يسعدني كثيراً رؤية هذه المشاريع التي أطلقناها لتسهم في توفير مستوى حياة راقٍ وبأسعارٍ مناسبة في الوقت نفسه، فلقد اصبحت واقعاً ملموساً تماشياً مع الخطة التي وضعت لها. فالحضور الكبير لـ "جي جي كو" في واحة دبي للسيليكون كان قراراً صائباً، ولاسيما مع ازدهار هذا المجتمع وتطوير التسهيلات والخدمات المرتبطة به، إذ إنه تجمّع سكني رائع للإقامة والعيش والعمل، وهو الوجهة المثالية لأولئك الساعين إلى التنعم بالتوازن بين الجودة الراقية والتكاليف المقبولة".

وتمتاز واحة دبي للسيليكون بالتجهيزات والتسهيلات الاستثنائية، ما يوفّر أسلوب حياة مريحاً وهانئاً، وهو يمنح المقيمين فيه والزوار مجموعة واسعة وممتازة من المرافق والخدمات والتسهيلات والتقنيات الحديثة. والواقع أن "هيئة واحة دبي للسيليكون"، وهي المرجع الإداري لواحة دبي للسيليكون، باشرت مؤخراً بخططها لتطوير برنامج المدينة الذكي، وهذا يشكل قيمةً إضافية للمنطقة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة