سيتي سنتر عجمان: متاجر ومطاعم ومواقف جديدة

افتتاح جناح جديد في «سيتي سنتر عجمان» يضم عدداً من أبرز العلامات العالمية والمطاعم التي تدشّن أعمالها للمرة الأولى بإمارة عجمان
سيتي سنتر عجمان: متاجر ومطاعم ومواقف جديدة
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 19 ديسمبر , 2017

أعلنت «ماجد الفطيم»، أمس افتتاح جناح جديد في «سيتي سنتر عجمان» يضم عدداً من أبرز العلامات العالمية والمطاعم التي تدشّن أعمالها للمرة الأولى بإمارة عجمان. وبإنجاز مشروع التوسعة الطموح تتضاعف مساحة «سيتي سنتر عجمان» الذي تملكه وتديره «ماجد الفطيم»، من 29 ألف متر مربع لتبلغ 55.67 ألف متر مربع.

ويتميز الجناح الجديد بتصاميمه العصرية، حيث اختار «سيتي سنتر عجمان» له سقفاً زجاجياً يضمن تدفُّق الإنارة الطبيعية أثناء النهار، ويتكامل ذلك مع مستويات الإنارة المتباينة للمتاجر الجديدة والغاليريا المركزية الجديدة ليشعر المتسوقون بالمزيد من الرحابة والانسيابية في تجربة التسوق.

ونُفّذت الأعمال الإنشائية للجناح الجديد وفق أفضل الممارسات المتبعة عالمياً في تشييد المباني الخضراء وبما ينسجم مع استراتيجية «ماجد الفطيم» في مجال الاستدامة. وستسهم التصاميم والتقنيات المبتكرة والمتسمة بكفاءة الطاقة، بما في ذلك تركيب مصابيح إنارة «ليد» وصنابير مياه متدنية التدفق وموفّرة للمياه، في تقليص البصمة الكربونية الناجمة عن تشغيل وأعمال «سيتي سنتر عجمان».

ويواكب «سيتي سنتر عجمان» تطلعات ومتطلبات مرتاديه الآخذة بالتغير من حين إلى آخر بتدشين 79 متجر أزياء وحياة عصرية جديداً ومطاعم في الهواء الطلق في إطار التوسعة الجديدة، وفقاً لما ورد في صحيفة البيان.

ومن المطاعم الشهيرة التي تنطلق لأول مرة بإمارة عجمان مطعم «بيتزا إكسبريس» وأيضاً «مادو كافيه وذلك بخيارات تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق. ومن المقرر افتتاح العديد من متاجر الحياة العصرية خلال الأشهر القليلة المقبلة في «سيتي سنتر عجمان»، منها «لاش» و«ماك لمستحضرات التجميل» و«داماس» وغيرها الكثير.

وقال فؤاد منصور شرف، المدير العام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعُمان)، مراكز التسوق، ماجد الفطيم العقارية: منذ افتتاحه في 1998 يواصل سيتي سنتر عجمان توسيع مرافقه وخياراته والارتقاء بتجربة مرتاديه.

وزاد «سيتي سنتر عجمان» السعة الإجمالية لمواقف السيارات من 750 إلى 1800 سيارة وذلك في إطار مشروع التوسعة قيد التنفيذ باستثمار قدره 600 مليون درهم. وشمل مشروع التوسعة ترقية المرافق الحالية، حيث أضاف «سيتي سنتر عجمان» المزيد من المصليات ودورات المياه وغرف تغيير ملابس الأطفال، إلى جانب مركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» بمساحة موسّعة في الجناح الجديد.

ويؤكد افتتاح الجناح الجديد التزام ماجد الفطيم بضخ استثمارات إضافية في الإمارات بقيمة 30 مليار درهم بحلول العام 2026، وسيواصل «سيتي سنتر عجمان» تدشين المزيد من المتاجر والمطاعم خلال عام 2018 في إطار مشروع التوسعة الطموح.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة