"أَرادَ" تطلق المرحلة الثالثة من مشروع نسمة السكنيّ

"أَرادَ" تطلق المرحلة الثالثة من مشروع نسمة السكنيّ و"جيمس" توقّع اتفاقية افتتاح مدرسة دولية في المشروع الواقع في الشارقة
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 18 ديسمبر , 2017

أعلنت "أَرادَ" عن إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع نسمة السكني، وهو المشروع الأول للمطوّر الإماراتي، بعد تسجيل المرحلة الثانية منه مبيعات كبيرة. كما أكدت "أَراد" على أنّ جيمس، أكبر مشغّل مؤسسات تعليمية خاصة في العالم، ستفتح مدرسة في مشروع نسمة السكني. ويعقب الإعلانان العمل الذي بدأ على مشروع الفلل ومنازل التاون هاوس المستقل بالكامل والواقع في وسط الشارقة الجديدة.

وستضمّ المرحلة الثالثة من مشروع نسمة السكني وحدات جديدة كلياً تتمثّل بالفيلا المكوّنة من ثلاث غرف نوم. وتشمل الوحدات الأخرى المعروضة للبيع منازل تاون هاوس وفللاً نصف منفصلة تضمّ غرفتي نوم أو ثلاثاً أو أربعاً منها، وفللاً منفصلة تضمّ أربع غرف نوم أو خمساً منها.


وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة "أَرادَ": "نحن متحمسون لإطلاق المرحلة الثالثة من مشروع نسمة السكني وللبدء ببناء مشروعنا الأول في الموعد المحدد. فأكاديمية "جيمس" الجديدة تعزز التزامنا بتوفير تجربة شاملة لكل مالك منزل في مشروع نسمة السكني. فنحن نسعى إلى تمكين كل مقيم من الوصول إلى أفضل الخدمات بما في ذلك توفير التعليم الدولي العالي الجودة لأطفالهم داخل مشروع جميل التصميم ومنسّق الحدائق."
من جهته، قال دينو فاركي، المدير التنفيذي لمجموعة جيمس للتعليم: "يسعدنا تقديم بأعلى مستويات التعليم الى مشروع نسمة السكني من خلال إنشاء مدرسة دولية تُعرف بأسعارها القريبة الى المتناول."


أُطلق مشروع نسمة السكني المقسّم إلى خمس مراحل في مارس 2017 وبيعت المرحلة الأولى منه في أقلّ من شهر، ما جعله المشروع السكني الأسرع مبيعاً في الشارقة. وقد مُنح عقد بناء المرحلة الأولى الأساسي لشركة إنترماس للهندسة والمقاولات التي تتخذ من الشارقة مقراً لها. وقد بدأ العمل في الموقع في 1 سبتمبر من هذه السنة بحيث ستُسلّم المرحلة الأولى لمالكي المنازل بحلول نهاية عام 2018.
يمتدّ المشروع على مساحة تفوق 5 ملايين قدم مربّع من الأرض المخططة بعناية حرصاً على تحقيق التوازن ما بين المناطق السكنية والمرافق المجتمعية. وإذ يحتلّ رفاه أصحاب المنازل وراحتهم الأولوية، سوف يضمّ مشروع نسمة أربع تقديمات أساسية هي عبارة عن 13 فداناً من الحدائق الخضراء المنسّقة التي تضمّ مسارات للدراجات الهوائية والركض ومناطق فسيحة لألعاب الصغار، ومركزاً متعدّد الاستخدامات مع منشآت رياضية وترفيهية، ومركز حضانة للأطفال، وعيادة طبية متكاملة، ومدرسة جيمس الدولية، ومركز نسمة سكوير التجاري.
ويتخذ مشروع نسمة السكني موقعاً رائعاً في وسط الشارقة الجديدة عند تقاطع شارع الإمارات(E611)  وطريق مليحة بمحاذاة مدينة تلال التي تمّ إنشاؤها حديثاً وتلال مول ومركز مؤتمرات الشارقة الجديد المتطور. كما ويبعد المشروع 15 دقيقة فقط عن مطار الشارقة الدولي والمدينة الجامعية في الشارقة. ويُعتبر هذا الموقع مثالياً لتنقلات سهلة وخالية من ازدحامات الطرق لضمان سهولة التنقل من إمارة الشارقة إلى دبي أو بالاتجاه نحو الإمارات الشمالية.
ومن شأن مشروع نسمة السكني الذي تتراوح مساحة منازله من 1,500 إلى 4,400 قدم مربّعة أن يلائم احتياجات أصحاب المنازل جميعهم. ومع بدء أسعار المنازل من مليون و45 ألف درهم إماراتي، يتيح المشروع أمام المستثمرين فرصة التملّك في وجهة حضرية نابضة جديدة.
يشار إلى أنّ بإمكان المهتمين باقتناء منزلهم في مشروع نسمة السكني معرفة المزيد من خلال زيارة مركز المبيعات الواقع في قاعة البدرية في فندق راديسون بلو الشارقة من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 7 مساءً.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة