موبايلي السعودية تعين عبدالله العيسى نائباً لرئيس مجلس إدارة الشركة

شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) تعين عبد الله بن محمد العيسى (عضو مستقل) نائباً لرئيس مجلس إدارة ثاني أكبر مشغل للاتصالات في السعودية
موبايلي السعودية تعين عبدالله العيسى نائباً لرئيس مجلس إدارة الشركة
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 15 ديسمبر , 2017

قرر مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية تعيين عبد الله بن محمد العيسى (عضو مستقل) نائباً لرئيس مجلس إدارة ثاني أكبر مشغل للاتصالات في المملكة.

وقالت الشركة في بيان للسوق المالية السعودية (تداول) مساء أمس الخميس "تعلن شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) عن قرار مجلس إدارتها في اجتماعه المنعقد اليوم 14 ديسمبر 2017م بتعيين سعادة المهندس / عبد الله بن محمد العيسى (عضو مستقل) نائباً لرئيس مجلس الإدارة، وذلك حتى نهاية الدورة الحالية والتي ستنتهي في 01/12/2018".

وأضافت أن "عبد الله بن محمد العيسى يشغل بالإضافة إلى عضويته في مجلس إدارة موبايلي، رئاسة وعضوية مجالس إدارة عدد من الشركات السعودية الأخرى"، دون أن تحددها.

ويخدم سوق السعودية ثلاث شركات اتصالات هي شركة الاتصالات السعودية -أكبر شركة اتصالات في منطقة الخليج من حيث القيمة السوقية- وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) وشركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية) التي تعد أصغر مشغل للاتصالات في المملكة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج