ماريوت الدولية تعتزم افتتاح 40 فندقاً فاخراً عام 2018

أعلنت ماريوت الدولية (عزمها افتتاح 40 فندقاً فاخراً تقريباً عام 2018
ماريوت الدولية تعتزم افتتاح 40 فندقاً فاخراً عام 2018
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 13 ديسمبر , 2017

أعلنت ماريوت الدولية  (عزمها افتتاح 40 فندقاً فاخراً عام 2018
وستوفر ماريوت الدولية للمسافرين حول العالم تجارب عالمية ومحفظة متميزة من ثماني علامات تجارية فاخرة تشمل الريتز-كارلتون، ومحمية الريتز-كارلتون، وسانت ريجيس، وفنادق دبليو، وذا لاكجري كولكشن، وإديشن، وجي دبليو ماريوت.
وبوجود شبكة حالية لا تضاهى من الفنادق والمنتجعات الشهيرة في 60 دولة، توسّع ماريوت الدولية حضورها أكثر في قطاع الفنادق الفاخرة من خلال الفنادق الـ200 التي لا تزال قيد التنفيذ في 25 دولة جديدة تشمل إيسلندا والنيبال والفيليبين وكوبا.
وقالت تينا إدموندسن، مسؤول العلامة التجارية العالمية لدى ماريوت الدولية: "تتميز محفظتنا بحجمها الكبير الذي لا يضاهى والذي يتيح لنا تجاوز توقعات ضيوفنا حول العالم. فهي تشمل قصوراً سابقة في البندقية وفيينا، وناطحات سحاب في هونغ كونغ ودبي، وملاذات نائية ومميزة في المالديف والمكسيك. فنحن نعتبر الترف وسيلة لتحقيق الذات ولمساعدة الضيوف على أن يتواجدوا أينما يرغبون وأن يعبّروا عن أنفسهم بالطريقة التي يريدونها. فالبيانات تُظهر تبدلاً في النظرة إلى الترف ونحن نتميّز عن سوانا في توفير تجارب شخصية مختلفة تلقى استحسان الجيل المقبل من المسافرين."
وتابعت إدموندسن قائلة: "تكتسب سهولة الوصول إلى الفنادق أهمية كبرى، وتشكل علاماتنا التجارية منافذ إلى ثقافات متنوعة ولحظات سفر لا تتكرر."



اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج