عجمان القابضة تُطلق "مركاز" أحدث وجهات التسوق في الإمارة

أعلنت عجمان القابضة اليوم، عن إطلاق "مركاز"، وجهة التسوق الجديدة التي من المتوقع أن تستقطب أكثر من مليون زائر للتسوق والترفيه في رحاب الوجهة التي من المقرر أن تضم ما يزيد عن 100 متجر تجزئة، ومجموعة من المطاعم العالمية، وصالة سينما، ومنطقة للترفيه العائلي، وحدائق نباتية، ومركز صحة ورشاقة، وهايبر ماركت.
عجمان القابضة تُطلق
المدخل الرئيسي للمركاز
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 12 ديسمبر , 2017

أعلنت عجمان القابضة اليوم، عن إطلاق "مركاز"، وجهة التسوق الجديدة التي من المتوقع أن تستقطب أكثر من مليون زائر للتسوق والترفيه في رحاب الوجهة التي من المقرر أن تضم ما يزيد عن 100 متجر تجزئة، ومجموعة من المطاعم العالمية، وصالة سينما، ومنطقة للترفيه العائلي، وحدائق نباتية، ومركز صحة ورشاقة، وهايبر ماركت.

ويُعتبر "مركاز" أول مركز تسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة يأتي بسطح زجاجي مترامي الأطراف، ويتم تشييده على أرض شاسعة تبلغ مساحتها مليون قدم مربعة. ويؤكد هذا المشروع الجديد مدى إلتزام الشركة الدائم بخدمة سوقها المحلية، إذ سيُسهم المشروع في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، وذلك تماشياً مع رؤية عجمان 2021 ومبادراتها الطموحة، ويقدم وجهة فريدة تمزج عناصر الفن بالابتكار، لتلتحق عجمان بذلك بركب الوجهات الإقليمية الشهيرة في مجال التسوق وأسلوب الحياة.

وقال يحيى الجسمي، المدير العام لمجموعة "عجمان القابضة": "ينسجم مشروع "مركاز" بشكل تام مع رؤية الحكومة للمستقبل، وسيتم تطويره بناءً على توجيهات القيادة في توفير التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر، بما يدعم أهداف إمارة عجمان بشكل خاص ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام لتصبح مركاز أفضل وجهات التسوق، والتجزئة، والترفيه في العالم".

وأضاف الجسمي: "تأتي تسمية هذه الوجهة بمركاز، لأنه الاسم الذي كان يُطلق قديماً على مكان التقاء قادة الرأي، والأصدقاء، وأفراد العائلة لتبادل الحوار الراقي البناء ضمن بيئة محببة، ليوحي "مركاز" بوجهة فريدة وشاملة يستمتع زوارها بأصالة الماضي وبهاء الحاضر. ويمكن للزوار ضمن هذه البيئة المحببة تجربة الثقافة الإماراتية الأصيلة عبر متاجر تزهو بزخارف السوق القديم، وتروج للمواهب ورواد الأعمال المحليين".

كما تقدم عجمان القابضة وهي مؤسسة إستراتيجية تدير مجموعة واسعة من الشركات التابعة والحليفة في كافة أنحاء الإمارة، ضمن المركز الجديد تجارب جديدة في مجال الصالات السينمائية ذات الشاشات العملاقة، بما يجعل "مركاز" الوجهة المثالية لإطلاق كافة الأفلام ذات الميزانيات الضخمة على مدار العام. وبالإضافة إلى ذلك، ستحتضن وجهة التسوق مراكز ترفيه عائلي، وعيادات رعاية صحية متقدمة، وأرقى العلامات العالمية في عالم الأزياء، وحديقة نباتية غنّاء.

ويجمع المركز الجديد كافة العناصر الجمالية والابتكارات الجديدة، ويقدم منشآت ملائمة ومصممة بعناية فائقة لخدمة قائمة واسعة من الشركات، وقد بدأ القائمون على المركز من الآن بتلقي طلبات استئجار مساحات تجارية من قبل المستأجرين الراغبين بالعمل ضمن المركز.

ومع توقعات بتخطي عدد السياح القادمين إلى عجمان عتبة 3.5 مليون زائر، وإنشاء 45 وحدة مساكن جديدة في الإمارة، يبدو "مركاز" مؤهلاً تماماً ليصبح مركز التسوق الأمثل للعائلات، والشباب، والمهنيين، والأفراد الأثرياء، ومالكي الشركات، والمستثمرين.

وتقدم عجمان القابضة ضمن هذا المشروع الجديد هايبر ماركت ضخم تمتد على مساحة 15,000 متر مربع، وأكثر من 100 متجر متنوع، كما تضم مطاعم راقية، ومنافذ للمأكولات والمشروبات، تقدم قائمة واسعة من خيارات المطابخ العالمية لتلبي كافة الأذواق.

ويتميز المركز بموقعه الإستراتيجي عند نقطة التقاء إماراتي الشارقة وعجمان، وعلى مسافة 20 دقيقة من مطار دبي الدولي. كما يمكن الوصول إلى المركز بسهولة عبر شارع الشيخ محمد بن زايد. ومن المتوقع أن تكتمل الأعمال الإنشائية في المشروع في أوائل العام 2019.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة