برامج يومية من سوق أبوظبي العالمي لربط أبوظبي بالعواصم المالية العالمية

كشفت شبكة CNBC اليوم عن خطط لمقر جديد بالشرق الأوسط في قلب مدينة أبوظبي، بسوق أبوظبي العالمي.
برامج يومية من سوق أبوظبي العالمي لربط أبوظبي بالعواصم المالية العالمية
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 12 ديسمبر , 2017

كشفت شبكة CNBC اليوم عن خطط لمقر جديد بالشرق الأوسط في قلب مدينة أبوظبي، بسوق أبوظبي العالمي.
وستبدأ الشبكة في البث من ستوديو جديد في سوق أبوظبي العالم، المركز المالي الدولي في أبوظبي، اعتباراً من الربع الأول من عام 2018. وتعتزم شبكة CNBC أن تبث واحداً من عروضها اليومية للأعمال من الاستيديو الجديد في أبوظبي، بسوق أبوظبي العالمي، كما أنها ستُوجد مزيدا من البرامج الهامة من المنطقة. وكذلك تعتزم الشبكة توسيع كلاً من امتيازها التجاري ‘Access Middle East’ وتغطية الشبكة للأحداث الإقليمية.

وبالمناسبة قال كي سي سوليفان، الرئيس والمدير التنفيذي لشبكة     CNBC   الدولية : "تعتبر أبوظبي قاعدة ممتازة لشبكة CNBC في الشرق الأوسط نظراً لكونها تتوفر على العديد من الأعمال التجارية الرئيسية وصنّاع القرار في المنطقة، كما أنها مركزاً كبيراً للخدمات المالية. نحن تواقون لرؤية الآفاق المستقبلية لاستخدام سوق أبوظبي العالمي كقاعدة لنمو تغطيتنا وجمهورنا الإقليميين. كما نخطط لجلب مجمل خدماتنا التجارية إلى المنطقة وسنعمل مع الزبائن المحليين على فعاليات وأبحاث ومحتوى تجاري يناسب المنطقة."

من جانبه قال أحمد علي الصايغ، رئيس سوق أبوظبي المالي،: "نرحب بشبكة CNBC في سوق أبوظبي العالمي ونحن سعداء بأن نوفر منصة لشبكة CNBC لتوسيع مدى أخبارها في المنطقة. إن وجود CNBC هنا يعزز من موقع أبوظبي كواحد من مراكز المال والأعمال الرائدة دولياً. سوف يستمر سوق أبوظي العالمي في لعب دوره لربط الأعمال المحلية والدولية بالفرص المتوفرة في المنطقة، كما سيمكن المستثمرين من الوصول إلى المعلومات والأخبار المالية الفعالة."

يذكر أنه ومنذ بداية 2017، بدأت CNBC في إذاعة تحديثات منتظمة حول الأعمال بالتجارة والأعمال بالشرق الأوسط في بث حي من سوق أبوظبي العالمي، تقدمها المذيعة الشهيرة، هادلي غامبل.  وتقوم الشبكة حالياً بالخطوة المنطقية التالية بتأسيس ستوديو كامل.

و حالياً تبث CNBC يوميا من مقراتها في نيويورك ولندن وسنغافورة. بإضافة مقراتها في سوق أبوظبي العالمي، ستربط CNBC أبوظبي بعواصم العالم المالية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة