سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون العالمي في الإمارات

المتجر الجديد يتيح للعملاء في الإمارات حالياً شراء ما يفضلونه من بين أكثر من مليون مُنتجٍ في موقع Amazon.com بالولايات المتحدة، وذلك مباشرةً عبر موقع ’سوق دوت كوم‘ باللغتين العربية أو الإنجليزية، مع إمكانية الدفع بالدرهم الإماراتي، واختيار حلول الدفع المناسبة التي تشمل الدفع النقدي عند التسليم.
سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون العالمي في الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 11 ديسمبر , 2017

أعلن ’سوق‘ اليوم عن إطلاق متجر “Amazon Global Store” الذي يتيح للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة شراء ما يفضلونه من بين أكثر من مليون منتج من شركة ’أمازون‘ بالولايات المتحدة.

وأصبح بمقدور العملاء حالياً التمتع بتجربة تسوق مشوقة عبر متجر Amazon Global Store والتي تشمل فئات متنوعة من السلع مثل الملابس وحقائب اليد والأحذية والساعات وأدوات المطبخ واللوازم المنزلية وغيرها الكثير من منتجات أشهر العلامات التجارية المفضلة. وتتوفر واجهة الشراء في متجر Amazon Global Store عبر زيارة موقع ’سوق دوت كوم‘ او استخدام تطبيق الهواتف المحمولة.

وبهذه المناسبة، قال السيد رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لموقع ’سوق‘: "يسرنا تقديم ملايين منتجات موقع Amazon.com  ذات الشعبية الواسعة عبر موقع ’سوق دوت كوم‘، وذلك بهدف جعل خيارات الشراء العالمية أقرب من أي وقت مضى إلى عملائنا الكرام، ولا شك أننا سنواصل تعزيز هذا التوجه. ونحن نتشارك مع Amazon نفس الرؤية والتركيز على تزويد عملائنا بأفضل خيارات الشراء والأسعار الملائمة وتجارب التسوق المريحة".

ووفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يوفر متجر Amazon Global Store عبر موقع ’سوق دوت كوم‘ أرقى تجارب التسوق المحلية المريحة للعملاء في دولة الإمارات. وتشمل مزايا المتجر إمكانية التسوق باستخدام واجهة اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، والدفع بالدرهم الإماراتي عبر استخدام بطاقات الائتمان المحلية أو الدفع النقدي عند الاستلام. ويمكن للعملاء كذلك الاطلاع على أسعار المنتجات بالدرهم الإماراتي والتي تشتمل رسوم الاستيراد عند الدفع (إن أمكن) – ودون تكبد أي رسوم غير متوقعة تتم إضافتها لاحقاً. وبفضل خلو تجارب التسوق في المتجر من متاعب التخليص الجمركي، يتم توصيل المنتجات إلى منازل العملاء بكل سهولة ويسر. وتتيح موقع ’سوق دوت كوم‘ اثنين من خيارات التوصيل السلسة عبر متجر Amazon Global Store - بدءاً من الضغط على السلعة ووصولاً إلى التوصيل - وهما التوصيل كأولوية (2-5 أيام عمل) والتوصيل العاجل (6-10 أيام). وفي حال كانت لديهم أي استفسارات حول المنتجات، يمكن للعملاء التحدث بشكل مباشر مع فريق خدمة العملاء في موقع ’سوق دوت كوم‘ باللغتين العربية أو الإنجليزية، كما يمكنهم إرجاع المنتجات واسترداد كامل لنقودهم خلال 30 يوماً من تاريخ الشراء في معظم الحالات.

بدوره، قال سمير كومار، نائب رئيس قطاع تجارة التجزئة العالمية في شركة ’Amazon‘: "قمنا بالاستحواذ على موقع ’سوق دوت كوم‘ بهدف تقديم أفضل خدمات التسوق إلى ملايين العملاء في منطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال تزويدهم بأحدث تقنيات ’Amazon‘ ومواردها العالمية الغنية. ويشكل إطلاق متجر Amazon Global Store خطوة أولى سنتبعها بالكثير من الخطوات اللاحقة، وهي تبرهن على الحضور الواثق لشركة ’Amazon ‘ في المنطقة، وأن استثماراتنا المتواصلة ستتيح للعملاء المزيد من الخيارات التي ينشدونها، بما في ذلك أضخم تشكيلة من المنتجات المختارة، إلى جانب أرقى تجارب التسوق الموثوقة والتي تشمل باقة واسعة من المنتجات الفريدة والعلامات التجارية المرموقة من داخل الولايات المتحدة وخارجها".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة