الثريا تحصد جائزة تيليكوم رفيو كأفضل مشغل للأقمار الصناعية

يصل عدد الجوائز التي نالتها الثريا هذا العام إلى ثلاثة جوائز عالمية.
الثريا تحصد جائزة  تيليكوم رفيو كأفضل مشغل للأقمار الصناعية
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 07 ديسمبر , 2017

حصدت شركة الثريا للاتصالات جائزة أفضل مشغل للأقمار الصناعية خلال فعاليات حفل توزيع جوائز " مجلة تيليكوم ريفيو" للعام 2017 والذي أقُيمت النسخة التاسعة منه تحت شعار "كل ما يتعلق بالشبكات الذكية".

واستلم الجائزة بالنيابة عن الثريا للاتصالات أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي بالوكالة للشركة ليصل عدد الجوائز التي نالتها الثريا هذا العام إلى ثلاثة جوائز عالمية كان أولها فوز هاتف الثريا XTPRO Dual بجائزة المنتج الأكثر ابتكاراً من قبل جمعية مستخدمي الاتصالات الفضائية المتنقلة.

أما الجائزة الثانية فكانت أفضل مشغل للأقمار الصناعية خلال حفل توزيع جوائز " مجلة ساتالايت برو" للعام 2017 في دبي، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

وقال أحمد الشامسي: " نحن سعداء بهذه الجائزة التي تؤكد أننا نسعى في الحفاظ على مكانتنا كمشغل الاتصالات الساتلية الرائد وسنواصل الابتكار في كل ما نقوم به، لنكون دائما على استعداد للرد على المطالب المتغيرة في السوق وتقديم الخيارات المختلفة للعملاء. "

وعلق توني عيد، الرئيس التنفيذي لمجلة تيليكوم ريفيو: "لقد تم تقدير الثريا استناداً للنهج المبتكر الذي تتبعه في كل جانب من جوانب أعمال الشركة. منتجاتها رائدة ومختلفة عما هو متواجد في الأسواق. طموحاتها واضحة، ونحن نتطلع لمتابعة كل ما هو جديد من الثريا ".

والجدير بالذكر أن الثريا قامت هذا العام بإطلاق عدد من المنتجات والخدمات الجديدة بما في ذلك محطة ثريا سيستار البحرية، وجهاز الثريا وي، أول جهاز هوتسبوت ثنائي النمط يعمل عبر الأقمار الصناعية والشبكات الأرضية، وخدمة الثريا إيرو وهي منصة لتبادل البيانات المحمولة جوا توفر اتصالا على متن الطائرات الصغيرة والمتوسطة الحجم؛ وخدمة الثريا IP M2M للاتصال بشبكة الإنترنت في المواقع النائية وثريا توك - تطبيق الاتصال عبر الانترنت الذي يتيح للمستخدمين طريقة سهلة للاتصال بأرقام الثريا.

وتشمل الشراكات الجديدة التي وقعتها الشركة هذا العام تحالفا مع جلف سات في الكويت؛ وشراكة مع شركة ELSE الساتلية الجديدة ومذكرة تفاهم مع هواوي لتعزيز النظم الإيكولوجية للسلامة العامة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج