إطلاق الهاتف «إل جي في30+» في الإمارات

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس هاتفها الذكي الشهير عالميًا «إل جي في30+» (LG V30+) للعملاء في وطنها الأم كوريا الجنوبية قبل فترة قريبة من العام الجاري، لكن لم يعد العملاء في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج مضطرون للانتظار أكثر للحصول عليه، بعد أن أعلنت الشركة اليوم عن توفره حاليًا لأسواقهم.
إطلاق الهاتف «إل جي في30+» في الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 07 ديسمبر , 2017

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس هاتفها الذكي الشهير عالميًا «إل جي في30+» (LG V30+) للعملاء في وطنها الأم كوريا الجنوبية قبل فترة قريبة من العام الجاري، لكن لم يعد العملاء في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج مضطرون للانتظار أكثر للحصول عليه، بعد أن أعلنت الشركة اليوم عن توفره حاليًا لأسواقهم.

حظي الهاتف «إل جي في30+» بترحيب واسع في معرض «إيفا برلين 2017» هذا العام فحصل على 26 جائزة امتياز مرموقة ليضرب رقمًا قياسيًا بالنسبة للجوائز التي يحصل عليها منتج من شركة إل جي في معرض تجاري سنوي. وحصد الهاتف الجديد إعجاب جمهور المعرض نتيجة تصميمه الرائع وغناه بالمزايا المبتكرة، وتوقع له المتخصصون أن يكون الهاتف الفائز في أي سباق لإنشاء المحتوى بجودة احترافية دون تعب مع سهولة الاستخدام.

وانسجامًا مع تطلعات المستهلكين نحو تفضيل الهواتف ذات الشاشات الكبيرة والأحجام الصغيرة، تمكن مهندسو إل جي من دمج شاشة رؤية كاملة «فول فيجين» مقاسها 6 بوصة ضمن إطار ها الهاتف القوي، وبنسبة باعية تبلغ 18:9، والمدهش أنها أقصر بقيمة 8 مم وأضيق بقيمة 3 مم من الشاشة المتوفرة في الإصدارة السابقة منه. وبالإضافة إلى ذلك فهو مغطى من الأمام والخلف بالزجاج المقسى الذي يلتف حول حوافه ما يمنحه مظهرًا رائعًا أكسبه العديد من الجوائز. لا يزيد وزن الهاتف الذكي «إل جي في30+» عن 158جرامًا ما يجعله أخف هاتف في فئة المقاس 6 بوصة أو أكثر.

ووفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس، قال يونغ جيون تشوي، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج «صممنا الهاتف إل جي في30+ لنمنح المستهلكين أداة ذكية لالتقاط أهم اللحظات التي تشكل قصص حياة كل فرد منهم.» وأضاف «وظائفه ومزاياه تشبع جميع حواسنا من البصر والسمع واللمس، أما من ناحية المظهر والشكل، فهو ربما يكون أجمل هاتف ذكي صممناه حتى اليوم.»

تتمتع إل جي بقصب السبق في مجال التصوير الذكي، ويعزز «إل جي في30+» هذه الريادة إلى قمم أعلى، فهو يمتاز بالعديد من الابتكارات الرائدة على مستوى هذه الصناعة، ومنها أول فتحة عدسة F1.6 والعدسة الزجاجية في كاميرا الهاتف الذكي، والقدرة على إنتاج الأفلام ومقاطع الفيديو بجودة تقارب المعايير الاحترافية من خلال التصوير بصيغة «إل جي-سيني لوج،» وهو أيضًا أول هاتف بشاشة كاملة «فول فيجن» من نوع أوليد في صناعة الهواتف الذكية .

تتيح فتحة العدسة F1.6 في الكاميرا الرئيسة للهاتف التقاط كمية أكبر من الضوء لإنتاج صور أكثر إشراقًا، أما العدسة الزجاجية من الكريستال النقي، فهي لا توجد عادة إلا في الكاميرات عالية المستوى لتنتج الألوان والصور بإشراق أعلى ووضوح أدق مقارنة بالعدسات البلاستيكية التقليدية.

أما إذا أراد المستخدم استخدام هذا الهاتف لالتقاط الفيديو فلن يجد أيضًا إلا ما يرضيه ويجعله يشعر أنه أحد محترفي صناعة الأفلام فالهاتف «إل جي في30+» مزود بخمسة عشرة تأثير سينمائي (Cine Effect) مسبق تحاكي أنواع الأفلام من الكوميديا الرومانسية إلى أفلام الصيف الشهيرة. ويمتاز الهاتف أيضًا بأنه يقدم لأول مرة في العالم على مستوى الهواتف النقالة إمكانية تركيز نقطة التكبير على أي شيء في إطار الصورة، وليس على نقطة المركز فقط. وتحافظ صيغة تخزين ملفات الفيديو «إل جي-سيني لوج» (LG-Cine Log) التي يوفرها على المدى الديناميكي الواسع للصورة والتدرج اللوني ما يتيح إجراء مزيد من التعديلات في مرحلة ما بعد الإنتاج. ويترافق كل هذا مع شاشة أوليد فول فيجن بدقة QHD+ (2880 × 1440) التي تمتاز بأسرع زمن استجابة في الهواتف الذكية وتقلل من انطباع أثر الصورة فتمنح المستخدم تجربة فائقة الوضح والدقة والسرعة تصلح حتى لاستخدامها مع عدة «جوجل ديدريم» للواقع الافتراضي.

يتوفر الهاتف الذكي «إل جي في30+» الآن في جميع متاجر الإلكترونيات الرئيسة في الإمارات العربية المتحدة بسعر 3,049 درهم إماراتي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة