إعمار: احتفالية غير مسبوقة في ليلة رأس السنة 2018

أعدّت «إعمار» مجموعة من المفاجآت المميزة بمناسبة رأس السنة 2018
إعمار: احتفالية غير مسبوقة في ليلة رأس السنة 2018
العد التنازلي لليلة رأس السنة من إعمار
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 04 ديسمبر , 2017

تستقبل «إعمار» العام الجديد مع احتفالية «Light Up 2018» الجديدة كلياً في «وسط مدينة دبي»، بما يشمل «برج خليفة» و«نافورة دبي» التي ستقدم أيضاً أروع العروض المائية والضوئية والموسيقية.

وتغمر الأجواء الاحتفالية كافة أرجاء «وسط مدينة دبي»، وأعدّت «إعمار» مجموعة من المفاجآت لهذه السنة والتي ستكشف عنها في ليلة العام الجديد لتضفي المزيد من البهجة والتألق على هذه المناسبة التي يترقبها الجميع.

يقام العرض على خلفية واجهات المباني في «وسط مدينة دبي» على أنغام مقطوعات موسيقية أعدت خصيصاً لهذا الغرض، ويشرف على تنظيم وإنتاج العروض الاحتفالية فريق من الخبراء العالميين المتخصصين في هذا المجال، وفقاً لما ذكرته صحيفة "الخليج".

هذا وتمثل احتفالات العام الجديد في «وسط مدينة دبي» تحية إلى القيم الإيجابية والمحبة التي تظلل المدينة، وتشهد في الوقت ذاته تعاوناً وثيقاً بين «إعمار» وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة لضمان تقديم أمسية متألقة تليق بدبي والإمارات على كافة المستويات. ويحظى الحدث بدعم كل من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وهيئة الطرق والمواصلات وشرطة دبي والدفاع المدني وهيئة الصحة بدبي وعدد من المؤسسات الحكومية الأخرى التي ستعمل على توفير تجربة مريحة وآمنة للزوار.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج