شركة كريم تطلق متجرا الكترونيا لبيع الملابس الجاهزة المصنعة محليا

يمكن للزبائن شراء المنتجات عبر الموقع الإلكتروني، كما يمكنهم تحديد الوقت الذي يناسبهم لتوصيل مشترياتهم، وستقوم سيارات كريم بتوصيل هذه المشتريات بعد ذلك.
شركة كريم تطلق متجرا الكترونيا لبيع الملابس الجاهزة المصنعة محليا
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 29 نوفمبر , 2017

أعلنت شركة كريم، الشركة الرائدة في مجال حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم أنها ستطلق "دكان كريم"، تجربتها الأولى في عالم الملابس الجاهزة.

وستتوفر منتجات دكان كريم بدايةً في دولة الإمارات من خلال الموقع www.dukkancareem.com، وهي تتميز بأنها محلية 100%، إذ يتم تصنيعها في المدن التي تعمل فيها كريم باستخدام مواد محلية، وجميع التصاميم مستوحاة من الثقافات المتنوعة في المنطقة.

وسيتم إطلاق دكان كريم رسمياً خلال فعاليات "سول دي إكس بي" Sole DXB في السابع والثامن والتاسع من ديسمبر2017، وستكون بعض التصاميم جاهزة للبيع، وفقا لما جاء في موقع مينا هيرالد https://www.menaherald.com/business/retail-entertainment/.

وقد علق مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كريم قائلاً أن الشركة تفتخر بإطلاق "دكان كريم" ومنتجات تمثل العلامة التجارية التي يعرفها الناس ويحبونها. وأضاف بأن دكان كريم مبادرة ستدعم وتعمل عن قرب مع مصممين محليين في المنطقة، وبأن هذه المبادرة هي فرصة للتعرف أكثر على مجتمعنا وللمشاركة في الإبداع.

وتدير جيلا شريات دكان كريم، وهي رئيسة قسم الملابس الجاهزة في كريم، وحائزة على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كولومبيا لإدارة الأعمال، ولديها خلفية في مجال إدارة المنتجات والأعمال، إذ عملت سابقاً في بعض شركات التكنولوجيا الرائدة في الولايات المتحدة.

وانتقلت جيلا إلى الشرق الأوسط في أوائل سنة 2016 لتكون أقرب لوطنها الأم ولتساهم في لإحداث فرق في المنطقة.

وأوضحت شريات أن كريم تتطلع إلى تسهيل وتحسين حياة الناس في المنطقة وبأنها متحمسة جداً لدورها في "دكان كريم" ولمساهمتها في تحويل هذه الرؤية إلى حقيقة، وأضافت بأن كريم تهدف من خلال دكان كريم إلى تقديم منتجات يفتخر بها العملاء والكباتن والزملاء وتمثلهم.

ويتلخص شعار دكان كريم بـ"تصاميم لأجرأ مصممي المنطقة مستوحاة من الثقافات المحلية"، وسيتم عرض المجموعة الجديدة في "سول دي إكس بي"، وهي تتألف من قمصان تي شيرت وسترات وسراويل رياضية وفساتين، إضافة إلى قمصان خاصة بالصغار.

وأضافت جيلا بأن مجموعات دكان كريم ستكبُر في المستقبل، وبأن دكان كريم يتطلع إلى التعاون مع مصورين ومصممين ومبدعين من المنطقة في المجموعات القادمة، وهي متحمسة جداً لمستقبل الدكان.

وتتوفر مجموعة الصيف "يلا" على الموقع الإلكتروني، وهي مؤلفة من قمصان للنساء والرجال مطبوعة أو مطرزة ومصممة من أقمشة قطنية باكستانية، وقد تمت صناعتها وطباعتها وتطريزها في الإمارات.

ويمكن للزبائن شراء المنتجات عبر الموقع الإلكتروني، كما يمكنهم تحديد الوقت الذي يناسبهم لتوصيل مشترياتهم، وستقوم سيارات كريم بتوصيل هذه المشتريات بعد ذلك، وهذه الخدمة سريعة، حيث سيتم توصيل هذه الطلبات خلال ساعة.

وسيكون مشروع "دكان كريم" حاضراً في الفعاليات والمهرجانات على أن تتوفر المنتجات في الأسواق الأخرى التي تعمل فيها كريم قريباً.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة