شركة Bose تطلق جيلاً جديداً من مكبرات الصوت المصغّرة

أطلقت Bose مجموعتها الجديدة من مكبرات الصوت اللاسلكية المصغّرة التي تتسم بكونها مكبرات الصوت المحمولة الأصغر والأمتن على الإطلاق من Bose
شركة Bose تطلق جيلاً جديداً من مكبرات الصوت المصغّرة
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 29 نوفمبر , 2017

أطلقت Bose مجموعتها الجديدة من مكبرات الصوت اللاسلكية المصغّرة التي تتسم بكونها مكبرات الصوت المحمولة الأصغر والأمتن على الإطلاق من Bose، مع صوتٍ لا يضاهى مقارنةً بحجمها وقدرة عالية على مقاومة الماء، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى وإجراء المكالمات والوصول إلى تطبيقات المساعد الشخصي مثل Siri أو Google Assistant، بصوت قوي وواضح في أي مكان وبشكل لم يسبق له مثيل. وتأتي سماعات SoundLink® Micro بأبعاد 9.83 سم عرضاً و3.48 عمقاً و3.48 ارتفاعاً.

وتعليقاً على ذلك، قال براين مغواير، مدير قسم المنتجات المتنقلة في Bose: "ما من مكبر صوت بتقنية Bluetooth يضاهي مكبرات الصوت Micro وقادر على تقديم جودة الصوت التي تقدمها،  ولأنها مصممة لتناسب كافة الاستعمالات، فإنك دون شك ستصحبها معك أينما ذهبت".

ووفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس، تأتي مكبرات الصوت Micro بالعديد من التقنيات، فهي مزودة بمحوّل طاقة مخصص مع تقنية ’ dual-passive radiators‘ وبطارية lithium-ion القابلة لإعادة الشحن. كما توفّر مكبرات الصوت Micro جميع الاستخدامات المطلوبة من مكبرات الصوت المحمولة، مع ما يقارب 6 ساعات من الصوت النقي والمرتفع وصوت bass عميق، كل ذلك ضمن حجم صغير يتسع بالكامل ضمن راحة يدك.

أما من حيث المتانة، فقد تم تزويد مكبرات الصوت Micro بتصميم قادر على تحمّل أقصى درجات حرارة الصيف وبرودة الشتاء، كما زوّدت بمعيار IPX7 لمقاومة الماء بالكامل، حيث تم اختبارها في الماء المحتوي على الصابون أو الكلور والماء المالح وماء المطر والثلج، إضافة إلى اسقاطها في المغسلة أو بركة السباحة أو البحر، واستطاعت مكبرات Micro اجتياز كل هذه الاختبارات والاستمرار في العمل. وإضافة إلى ذلك، فالهيكل الخارجي المصنوع من السيلكون الناعم الملمس يحميها من الخدوش والشقوق والضربات والسقوط والغبار والأوساخ والرمال. كما تأتي مزودة بحزام متين يمكن ربطه بسهولة على الحقيبة أو حقيبة الظهر أو الدراجة أو صندوق التبريد أو أي أجهزة أخرى.

كما تتميز مكبرات صوت Micro بأنها سهلة الاستخدام مع إمكانية إعطائها أوامر صوتية بسيطة لتفعيل مزامنة مكبرات الصوت عبر اتصال Bluetooth، إضافة إلى زر متعدد المهام للرد على المكالمات وإجرائها والوصول إلى تقنية المساعد الشخصي بضغطة واحدة دون الحاجة لحمل هاتفك. وعند استخدام تطبيق Bose® Connect، يمكن المزامنة مع مكبر صوت آخر من نوع SoundLink لتفعيل وضع Stereo Mode  أو وضع Party Mode (لتشغيل الموسيقى بالتزامن).

تتوفر مكبرات الصوت SoundLink Micro في الأسواق ابتداءً من 29 نوفمبر 2017 وبسعر "499" درهم ، وستتوفر بالألوان الأسود  والأزرق الكحلي والبرتقالي الفاقع في متاجر Bose وعبر متاجر مُعتمدة ومُختارة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة