كارمن سليمان تعتذر عن حفلتها بالسعودية ولطيفة التونسية تتمنى الغناء فيها

الفنانة المصرية كارمن سليمان محبوبة العرب (آراب أيدول) تعتذر عن حفلتها في السعودية بينما لطيفة التونسية تتمنى إقامة حفل في المملكة
كارمن سليمان تعتذر عن حفلتها بالسعودية ولطيفة التونسية تتمنى الغناء فيها
كارمن سليمان
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 27 نوفمبر , 2017

أعلنت الفنانة المصرية كارمن سليمان عن اعتذارها عن أربع حفلات غنائية في كل من مصر والسعودية وأبو ظبي، وذلك بسبب تعارض مواعيد تلك الحفلات مع الشهور الأخيرة لها في الحمل، معربة عن حزنها للاعتذار مشيرة إلى أن هذا القرار خارج عن إرادتها.

وقالت كارمن سليمان -الفائزة بلقب محبوب العرب (آراب آيدول) في موسمه الأول سنة 2012، بحسب صحيفة "عين اليوم" السعودية، إن عدم غنائها في السعودية أمر محزن، وأنها كانت متحمسة للغناء لأول مرة في المملكة، مؤكدة أنها تملك قاعدة جماهيرية كبيرة.

وفي سياق منفصل، أكدت الفنانة لطيفة التونسية، بحسب الصحيفة الإلكترونية ذاتها، عن أمنيتها في لقاء جمهورها السعودي بحفل غنائي في المملكة، مؤكدة أن الجمهور السعودي ذواق للفن، وأنها سعيدة بالتطورات الكبيرة التي تشهدها السعودية.

وأكدت لطيفة أن جميع ألبوماتها الغنائية التي تحمل اسمها منذ انطلاقتها الفنية إلى ألبوماتها من إنتاجها الشخصي، وتضمن آخر ألبومات لطيفة 13 أغنية مختلفة بين المصرية والتونسية والمغربية واللبنانية، وتعاونت فيه مع العديد من الأسماء الفنية لأول مرة وهم " عصام كاريكا، سامر أبو طالب، بهاء الدين محمد، عمر المصري، علي نور"، وغيرهم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة