دو تطلق أول مركز متنقل للأعمال على مستوى دولة الإمارات

من المتوقع أن يصل المركز المتنقل إلى عدد من المؤسسات الحكومية وشركات كبرى أخرى خلال الأسابيع القادمة.
دو تطلق أول مركز متنقل للأعمال على مستوى دولة الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 26 نوفمبر , 2017

أطلقت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، أول مركز متنقل للأعمال للشركة. وتسعى الشركة من خلال إطلاق مركز خدماتها المتنقل إلى تعزيز تواصلها مع عملائها من المؤسسات وتزويدهم بمجموعة من الخدمات والحلول المتميزة.

وكان النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو، هاني فهمي علي قد افتتح مركز الخدمات المجهز بأحدث التقنيات والذي سيجوب معظم المناطق عبر دولة الإمارات، حيث كانت هيئة الصحة بدبي أولى المحطات، وفق موقع مينا هيرالد، https://www.menaherald.com/tech/telecom/

وسيستفيد العملاء من المبيعات والخدمات التي توفرها دو بما في ذلك خدمة نقل أرقام الهواتف المتحركة وتجديد العقود ودفع الفواتير وتسجيل العملاء واستفسارات خدمة العملاء إضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يصل المركز المتنقل إلى عدد من المؤسسات الحكومية وشركات كبرى أخرى خلال الأسابيع القادمة.

ويمكن للعملاء زيارة المركز والاطلاع على الخدمات أثناء أوقات عملها من الساعة 8 صباحاً وحتى 2 ظهراً.

وتعليقاً على إطلاق مركز الخدمات المتنقل، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "إن علاقتنا مع عملائنا من المؤسسات غاية في الأهمية بالنسبة لنا في دو. نحن نحاول دائماً البقاء على مقربة منهم لمعرفة متطلباتهم وتلبية احتياجاتهم بالسرعة والكفاءة اللازمة، ومن هنا جاءت فكرة إطلاق مركز خدمات مؤسسية متنقل يضم أحدث الخدمات والحلول التي نوفرها.

ونسعى من خلال هذا المركز إلى توفير الوقت والجهد على عملائنا الذين ليس لديهم الوقت الكافي لزيارة متاجرنا، حيث يمكنهم الحصول على أفضل الخدمات بشكل سلس ومريح.

ونتطلع خلال الأسابيع المقبلة إلى الشركات والجهات الجديدة التي سيصلها المركز لتزويد العملاء بخدمات اتصال متنقلة تناسب احتياجاتهم المؤسسية".

وتسعى دو إلى خلق قيمة مضافة وتوفير مجموعة خدمات وحلول مبتكرة لجميع عملائها من المؤسسات عبر كافة القطاعات. ومن أجل تعزيز محفظة عروضها، غالباً ما تتطلع الشركة إلى تأسيس شراكات مع الجهات الحكومية والخاصة.

وانسجاماً مع رؤية قيادة دولة الإمارات بضرورة تعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص، تواصل دو العمل مع الجهات الحكومية لتطوير خدمات واستراتيجيات مبتكرة تدعم رؤية دولة الإمارات للمستقبل.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة