بسبب الخلاف على "طاش ما طاش".. القصبي والسدحان يسددان 1.3 مليون

محكمة سعودية تلزم الفنانين ناصر القصبي وعبدالله سدحان بسداد جزء من 1.3 مليون ريال بسبب الخلاف مع عامر حمود مخرج ومنتج ومنفذ مسلسل "طاش ما طاش"
بسبب الخلاف على
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 26 نوفمبر , 2017

كشف محامي المخرج السعودي عامر الحمود عن تنفيذ الحكم الصادر ضد الفنانين ناصر القصبي وعبدالله سدحان على خلفية قضية مسلسل "طاش ما طاش" الشهير بسداد جزء من مبلغ الـ 1.3 مليون ريال (347 ألف دولار) الذي أمرت بسداده محكمة الاستئناف الإدارية بالرياض -سابقاً- لمصلحة "الحمود".

وقال المحامي محمد السنيدي لصحيفة "الشرق" السعودية إن محكمة التنفيذ في الرياض شرعت في حجز مبلغ الـ 1.3 مليون بعدما اكتسب الحكم القطعية وأصبح واجب النفاذ.

وأوضح "السنيدي" أنهم لم يعثروا على عنوان ناصر القصبي، وهو ما دفعهم للإعلان عبر الصحف المحلية للوصول إليه لتنفيذ الحكم بسداد مبلغ 650 ألف ريال (173 ألف دولار)، مشيراً إلى حجز المبلغ من حسابه بقوة التنفيذ المسندة إلى قاضي التنفيذ.

وأضاف أن الفنان عبدالله السدحان لم يوجد في حسابه ما يفي بسداد المبلغ، مبيناً أنه سيتحقق عبر الجهات المختصة لمعرفة إذا ما كان "السدحان" قد هرب أمواله إلى حسابات أخرى.

وكان الخلاف على اسم "طاش ما طاش" بدأ منذ الجزء الثالث للمسلسل في العام 1996، بين مخرج ومنتج ومنفذ الجزأين الأولين عامر حمود وبطلي المسلسل عبدالله السدحان وناصر القصبي، اللذين أكملا إنتاج العمل على شاشة التلفزيون السعودي الرسمي، قبل انتقالهما إلى قناة إم بي سي في 2005.

و"طاش ما طاش" هو مسلسل تلفزيوني رمضاني كوميدي سعودي، بدأ عرضه في 1993، وشارك فيه العديد من الممثلين السعوديين والعرب، ويعتبر من أنجح الأعمال التليفزيونية في السعودية والعالم العربي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة