ساب تؤكد استقالة أحد مسؤوليها في الخليج

أكدت شركة ساب الألمانية للبرمجيات يوم الأربعاء استقالة أحد مسؤوليها في الخليج بعد إعلانها عن تحقيقات في ممارسات البيع في منطقة الخليج.
ساب تؤكد استقالة أحد مسؤوليها في الخليج
إلى اليسار بشيميك أولديشكي المدير القُطري للشركة في سلطنة عمان، وتايفون توبكوك، المدير القُطري لساب في دولة الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 23 نوفمبر , 2017

أكدت شركة ساب الألمانية للبرمجيات - SAP- يوم الأربعاء استقالة أحد مسؤوليها في الخليج بعد إعلانها عن تحقيقات في ممارسات البيع في منطقة الخليج بحسب ما نقله موقع زد نت.

وأكد متحدث باسم الشركة للموقع أن المسؤول استقال يوم 18 نوفمبر الجاري فيما أخذ مسؤول آخر في الشركة أخذ إجازة إدارية.

ونقلت رويترز عن شركة ساب إنها تجري تحقيقات في ممارسات البيع في منطقة الخليج.
وأعلنت الشركة في بيان الشهر الماضي أن جهات تنظيمية في الولايات المتحدة تجري تحقيقات بشأن عمولات المبيعات في جنوب أفريقيا.

 ونقلت رويترز عن مصدر مطلع إن المسؤولين اللذين أشارت إليهما ساب هما تايفون توبكوك، المدير القُطري لساب في دولة الإمارات، وبشيميك أولديشكي المدير القُطري للشركة في سلطنة عمان، والذي تقول صفحة التعريف به على موقع لينكد إن إنه رئيس فريق عمل منطقة الإمارات وإيران وعمان.



وخلال العام الماضي فرضت الجهات المنظمة لسوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة غرامة قدرها 3.9 مليون دولار على ساب لعدم وجود ضوابط داخلية للحيلولة دون حدوث واقعة رشوة من قبل مسؤول مبيعات تنفيذي سابق كان قد فاز بعقود مغرية من حكومة بنما.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة