"علي بابا كلاود" ترعى كأس العالم للأنديةحتى نهاية 2022

أبرمت مجموعة علي بابا وفيفا اليوم، اتفاقية لرعاية علي بابا كلاود - ذراع الحوسبة السحابية لمجموعة علي بابا، لكأس العالم للأندية حتى نهاية 2022. وجاء ذلك عقب مؤتمر الحوسبة الذي عقدته مجموعة علي بابا في غوانزو.
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 22 نوفمبر , 2017

أبرمت مجموعة علي بابا وفيفا اليوم، اتفاقية لرعاية علي بابا كلاود - ذراع الحوسبة السحابية لمجموعة علي بابا، لكأس العالم للأندية حتى نهاية 2022. وجاء ذلك عقب مؤتمر الحوسبة الذي عقدته مجموعة علي بابا في غوانزو.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال إيان داوني مدير التسويق والمبيعات والاستراتيجية لدى فيفا: "نحن ندرك القيمة الكبيرة التي تقدمها شركة "علي بابا كلاود" للشركات من خلال الدعم الفني والخدمات العالمية. ولا يسعنا إلا أن نرى تلك الإمكانات الكبيرة في هذا التعاون الجديد المتعلقة بكأس العالم للأندية".

وبدءاً من بطولة هذا العام، والتي ستستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة من 6 إلى 16 ديسمبر، ستصمم علي بابا كلاود - راعي هذه البطولة – وتقدم جائزة "اللاعب الأكثر قيمة" MVP. ويجدر بالذكر بأنه قد تم عرض الكأس المقدم للفائز في كأس العالم للأندية خلال توقيع الاتفاقية وفي مؤتمر الحوسبة.

يذكر أن كأس العالم للأندية هو بطولة دولية لكرة القدم تنظمه فيفا، ويضم أندية أبطال كرة القدم في القارات الستة، فضلاً عن بطل الدوري الوطني من البلد المضيف. كما شارك في البطولات السابقة بعض من أكبر نجوم كرة القدم في العالم، بما في ذلك النجوم العالمية مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز وكريستيانو رونالدو، الذين حازوا على جائزة أفضل لاعب في البطولة في نسخاتها السابقة.

وقال سيمون هو، نائب الرئيس الأول في مجموعة علي بابا ورئيس علي بابا كلاود: " باعتبارنا واحد من أبرز مقدمي الحوسبة السحابية في العالم، فإننا نسعى جاهدين لجعل التكنولوجيا أكثر فائدة لصالح المزيد من الناس يوما بعد يوم. وبكوننا أصبحنا شريكا رئيسياً لكأس العالم للأندية، نأمل بأن نبين كيف يمكن لتقنياتنا أن تجلب جوانب جديدة من المرح والمتعة لمحبي الرياضة، بما في ذلك أولئك الذين قد يكون لديهم حواجز للوصول أو المشاركة من قبل. ويشكل هذا المعنى الحقيقي الشامل للتكنولوجيا بالنسبة لعلي بابا كلاود".


وقد أثبتت البنية التحتية للحوسبة السحابية القوية الخاصة بعلي بابا كلاود قيمتها، أثناء الطفرات الضخمة في حركة المرور والمعاملات خلال أوقات الذروة في فعاليات مثل مهرجان التسوق العالمي لمجموعة علي بابا. وفي إطار قطاع الرياضة، تعمل شركة علي بابا كلاود على توفير البنية التحتية للحوسبة السحابية والخدمات السحابية لدعم كفاءة التشغيل بطريقة آمنة، بما في ذلك دعم متطلبات تحليل البيانات الضخمة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة