افتتاح أكبر فندق من ويندام غاردن على مستوى العالم في البحرين

أعلنت مجموعة فنادق ويندام افتتاح فندق ويندام جاردن المنامة في البحرين بالشراكة مع شركة المناعي العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري.
افتتاح أكبر فندق من ويندام غاردن على مستوى العالم في البحرين
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 20 نوفمبر , 2017

أعلنت مجموعة فنادق ويندام  افتتاح فندق ويندام جاردن المنامة في البحرين بالشراكة مع شركة المناعي العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري. وبعدد 441 غرفة و أجنحة، يكون أكبر فندق ويندام جاردن في العالم.  ويندام جاردن علامة تجارية فندقية تركز على جعل السفر سهلا وتقدم تجربة خالية من التعب والإجهاد. يقدم فندق ويندام جاردن منامة للنزلاء راحة وهدوء سواء كانوا مسافرين من أجل العمل أو الترفيه.

وتعد جميع الغرف والأجنحة في فندق ويندام جاردن منامة مصممة بعناية ومجهزة بمرافق فاخرة لتوفير الراحة القصوى. بالإضافة إلى غرف فاخرة بسرير ملكي ومزدوج  وأجنحة من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، كما يتوفر الفندق على مرافق ترفيهية مميزة بالجودة بما في ذلك منتجع صحي ومركز تجميل وصالون ومركز للياقة البدنية مع جاكوزي وغرف بخار منفصلة للرجال والسيدات.

ووفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يقع هذا الفندق الجديد في منطقة الجفير وعلى بعد 10دقائق فقط بالسيارة من مطار البحرين الدولي، وعلى مقربة من مول أواسيس القادم في الجفير، ومسجد الفاتح الكبير، فضلا عن العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تقدمها المملكة.

كما أن فندق ويندام جاردن منامة مناسب تماما لاستضافة الاجتماعات والمناسبات الخاصة، ويوفر مساحة ١٧١ مترا مربعا مخصصة للفعاليات، بما في ذلك ثلاث قاعات اجتماعات تتسع لما يصل إلى 180 شخص أو 200 شخص للحفلات، بالإضافة إلى مركز الأعمال ولاونج نادي كبار الشخصيات.

يقدم الفندق قيمة كبيرة للضيوف دون المساومة على أي من وسائل الراحة التي يحتاجونها لإقامة خالية من المتاعب والاسترخاء، ويعد إضافة رائعة إلى عروضنا في السوق. مع خطط لتعريف العلامة التجارية على وجهات أخرى، بما في ذلك الدمام في المملكة العربية السعودية، وعجمان في الإمارات العربية المتحدة.ويندام جاردن يكمل تماما مجموعتنا المتنامية من الفنادق في المنطقة على نطاق أوسع وفقا لما ذكره إيغناس باوينز، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة فنادق ويندام.
إنه المشروع الثاني بموجب العقد مع مجموعة فنادق ويندام وبالإضافة إلى فندق وأجنحة رمادا جزر أمواج، هذه الإضافة الجديدة تشكل تقدما ضمن استراتيجيتنا التي تستهدف المسافرين من فئة العائلات، وفقا لما ذكره أنيل ناير، الرئيس التنفيذي لشركة المناعي القابضة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج