نجمة التنس الأميركية سيرينا ويليامز تتزوج مؤسس الشبكة الاجتماعية ريديت

اجتمع كبار النجوم والمشاهير أمس في حفل زفاف نجمة التنس الأميركية سيرينا ويليامز ومؤسس الشبكة الاجتماعية ريديت
 نجمة التنس الأميركية سيرينا ويليامز تتزوج مؤسس الشبكة الاجتماعية ريديت
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 17 نوفمبر , 2017

اجتمع كبار النجوم والمشاهير أمس في حفل زفاف نجمة التنس الأميركية سيرينا ويليامز  ومؤسس الشبكة الاجتماعية ريديت Reddit، ألكسيس أوهانيان،

وحضر أمس حفلة الزفاف عدد كبير من النجوم المشاهير، بما في ذلك المغنية العالمية بيونسيه وجاي زي وكريس جينر، وأقيمت الحفلة في نيو أورليانز. وقال مصدر مقرب من الزوجين "استأجروا قاعة رائعة، إنها مدينة خاصة لسيرينا وهي تحبها كثيرا".

ابنة سيرينا كانت من بين 250 ضيفًا في الحفلة الكبيرة التي نالت شركة فوغ الأميركية صفقة حصرية لنشر صور الزفاف الكبير.

يبلغ أوهانيان، 34 عاما، أي يصغر لاعبة التنس بعامين، وحمل المليونير المؤسس لشركة رديت، حذاء زفافه في يده، وحصل على قصة شعر مميزة لعرسه، ولكن لم تتمكن الكاميرات من رصد سيرينا والتي اختبأت بعيدا عن الأضواء، ولكن تمكنت من التقاط صورا لشقيقتها أثناء وجودها في سيارة أجرة.

ويبدو أن يوم زفاف العروس اشتعل بالرومانسية، ووصل الضيوف مثل إيفا لونغوريا وزوجها خوسيه باستون، واللذان يبادلا الأحضان والقبلات، وزار الزوجان القصر المقرر إقامة حفلة الزفاف به. ووصلت صديقة سيرينا، كارولين وزنياكي، والتي سارت بجانب خطيبها، النجم السابق للدوري الأميركي لمحترفي السلة، ديد لي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج