المخالفون المصريون أمامهم مهلة 6 أشهر لمغادرة السعودية

أوضح المتحدث الرسمي لمديرية الجوازات المقدم طلال الشلهوب أن الجوازات تعمل على مدار الساعة لإنهاء إجراءات المخالفين.
المخالفون المصريون أمامهم مهلة 6 أشهر لمغادرة السعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 16 نوفمبر , 2017

قال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي إن المهلة الخاصة للمخالفين امتدت لمدة 8 أشهر، مبينا أن أكثر من 700 ألف شخص استفادوا من مهلة المخالفين، وأمام المخالفين المصريين مهلة 6 أشهر للمغادرة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته عقدت وزارة الداخلية اليوم عن الحملة الميدانية المشتركة "وطن بلا مخالف" لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، بمشاركة المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، ومتحدثي الجهات المعنية بتنفيذ الحملة، التي انطلقت أمس.

ووفقا لموقع عين اليوم، أفاد مدير العلاقات العامة والإعلام في الأمن العام العقيد سامي الشويرخ أن النتائج الأولية للحملة التي انطلقت يوم أمس إيجابية، وتعاون المواطنين والمقيمين سيكون حجر الزاوية للأعمال الميدانية. مبينا أنه ضبط أكثر من 7 آلاف مخالف من يوم أمس.

وأشار متحدث حرس الحدود إلى رفع درجة الاستعداد لحرس الحدود لضبط المخالفين، وحملة حرس الحدود لضبط المخالفين مستمرة على مدار العام، ولدينا 21 ألف محاولة تسلل للمخالفين إلى السعودية.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الجوازات المقدم طلال الشلهوب أن الجوازات تعمل على مدار الساعة لإنهاء إجراءات المخالفين.

وقال ممثل المديرية العامة للسجون إن إدارة السجون مستعدة للمشاركة في حملة، وبين متحدث وزارة العمل أن حملة وطن بلا مخالف ستكون شاملة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج