أعرق التصميمات الإيطالية في معرض دبي الدولي للمجوهرات 2017

تشارك 29 شركة مجوهرات إيطالية رائدة في الجناح الإيطالي الذي تنظمه البعثة التجارية الإيطالية وترعى فيه أيضًا حفل كوكتيل لإتاحة الفرصة للزوار والمشترين بالتفاعل مع المصممين والمسؤولين التنفيذيين في الشركات الإيطالية المشاركة.
أعرق التصميمات الإيطالية في معرض دبي الدولي للمجوهرات 2017
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 16 نوفمبر , 2017

افتتح سعادة السفير الإيطالي في الإمارات العربية المتحدة، ليبوريو ستيلينو، رسميًا الجناح الإيطالي والذي يمتد على مساحة تصل إلى 300 م2 في معرض فيتشينزا أورو دبي الدولي للمجوهرات (VOD DIJS) هذا العام. وتم الافتتاح بحضور فالينتينا سيتا، القنصل العام لإيطاليا، وجيانباولو برونو، المفوض التجاري لدى الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان وباكستان التابع للبعثة التجارية الإيطالية.

هذا وتشارك 29 شركة مجوهرات إيطالية رائدة في الجناح الإيطالي الذي تنظمه  البعثة التجارية الإيطالية وترعى فيه أيضًا حفل كوكتيل لإتاحة الفرصة للزوار والمشترين بالتفاعل مع المصممين والمسؤولين التنفيذيين في الشركات الإيطالية المشاركة، وفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

ومن جانبه علّق سعادة السفير ليبوريو ستيلينو في كلمة الافتتاح، بقوله: "تعد الإمارات العربية المتحدة شريكًا إستراتيجيًا لإيطاليا في العديد من قطاعات الأعمال بما في ذلك قطاع المجوهرات النفيسة. وفي الحقيقة، تعد الإمارات ثاني أكبر سوق للمجوهرات الإيطالية؛ حيث تلقى التصميمات الإيطالية الفخمة رواجًا كبيرًا بين عملاء هذا البلد الأكثر وعيًا لأحدث خطوط الموضة. وكما هو الحال مع أية صناعة أخرى، تحتم على صناع المجوهرات الإيطالية مواكبة التطور لمواجهة المنافسة، إذ أن عملاء اليوم يركزون أكثر على المنتجات الراقية حيث لا يكون سعر المعدن هو المعيار الرئيسي في تحديد قيمة قطعة المجوهرات بل غيرها من العوامل مثل حرفية الصنع والتصميم، يسهم إسهاماً كبيراً في رفع قيمتها. كما أنه من خلال المشاركة في معرض فيتشينزا أورو دبي الدولي للمجوهرات، يتسنى لشركات المجوهرات الإيطالية استعراض جمال مصوغاتها وخيالها الإبداعي وابتكار وحرفية صنعها للمشترين والعملاء أصحاب الذوق الرفيع".

ويُذكر أن صادرات المجوهرات إلى الإمارات العربية المتحدة بلغت ما يعادل 904 ملايين يورو في 2016 وهو ما يشكل 14.5% من إجمالي تجارة تصدير المجوهرات في إيطاليا.

وعلَّق المفوض التجاري في الإمارات العربية المتحدة وعمان وباكستان في البعثة التجارية الإيطالية جيانباولو برونو، قائلاً: "إن شركات المجوهرات المشاركة في الجناح الإيطالي بمعرض فيتشينزا أورو دبي الدولي للمجوهرات والبالغ عددها 29 شركة، تم اختيارها بفضل التزامها بالجودة والتصميم والإبداع. وهذه هي العوامل التي ساعدت صناعة المجوهرات لدينا على الصمود في وجه المنافسة مع البقاء في أوج نجاحها للعديد من السنوات. وفي ظل اهتمام عدد كبير من العملاء اليوم بالمجوهرات الإيطالية، يوفر معرض دبي العالمي للمجوهرات فرصة للشركات المشاركة لبناء العلاقات والالتقاء بالمشترين والمستثمرين والعملاء تحت سقف واحد".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة