بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح أول فرع رقمي

يأتي إطلاق أول فرع رقمي للبنك في إطار حرصه على توفير تكنولوجيا بلمسة بشرية لتمكين الخدمة الذاتية والحلول المصرفية المعززة.
بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح أول فرع رقمي
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 15 نوفمبر , 2017

افتتح "بنك الإمارات دبي الوطني" أول فروعه الرقمية بخدمات غير ورقية بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

افتتح الفرع الجديد هشام عبدالله القاسم نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني و سعادة هلال سعيد المري المدير العام لسلطة مركز دبي التجاري العالمي المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، حسب وكالة أنباء الإمارات.

يأتي إطلاق أول فرع رقمي للبنك في إطار حرصه على توفير تكنولوجيا بلمسة بشرية لتمكين الخدمة الذاتية والحلول المصرفية المعززة، مدعومة بالتكنولوجيا الرقمية. يشمل الفرع الجديد خدمات مصرفية وحلول دفع سلسة وانسيابية تتيح للعملاء مجموعة واسعة من الخيارات المتعلقة بالتعاملات المصرفية والحصول على منتجات جديدة .. ومن المقرر أن يفتتح أبوابه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ويتميز الفرع الجديد بمظهر عصري و أجواء حديثة مع شاشات LED عالية الوضوح توفر خدمات ذاتية وحلول الخدمات المعززة إضافة إلى شاشات تعمل باللمس وأجهزة لوحية تقدم للعملاء معلومات وافية وشروحات حول المنتجات ويتواجد عدد من موظفي الفرع لإرشاد العملاء وتقديم مساعدة شخصية حول استخدام الخدمة الرقمية المناسبة لكل عملية كما يتواجد روبوت الذكاء الاصطناعي "بيبر" لتزويد العملاء بمعلومات حول المنتجات والخدمات إضافة إلى إطلاع العملاء على مختلف الحلول المصرفية المبتكرة المقدمة من البنك عبر إجراء محادثة معهم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج