فيديكس إكسبريس تستضيف جولة مستشفى أوربيس الطائر للعيون في "دبي للطيران"

شركة فيديكس إكسبريس تستضيف جولة مستشفى "أوربيس" الطائر للعيون في معرض دبي للطيران حيث دعمت فيديكس المستشفى لأكثر من 30 عاماً
فيديكس إكسبريس تستضيف جولة مستشفى أوربيس الطائر للعيون في
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 15 نوفمبر , 2017

تستضيف فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن، جولة مستشفى "أوربيس" الطائر للعيون في معرض دبي للطيران حيث دعمت فيديكس المستشفى لأكثر من 30 عاماً بهدف تحقيق رؤيتها نحو عالم يخلو من الإعاقات البصرية وأمراض العيون.

ووفقاً لببين تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، يقود جولة المستشفى نائب رئيس العمليات لدى فيديكس إكسبريس الشرق الأوسط وأفريقيا، وبروس جونسون، رئيس عمليات الطائرات من طرف أوربيس.

وتقوم فيديكس منذ العام 1982 بتسهيل الجهود الإنسانية لمنظمة "أوربيس" العالمية غير الربحية والمخصصة لعلاج الحالات المصابة بالإعاقة البصرية والعمي وأمراض العيون في الدول النامية. وزار مستشفى "أوربيس" الطائر للعيون 92 بلداً حتى الآن، وأجرى 287 برنامجاً تدريبياً وخدمياً في 160 مدينة.

وتقوم فيديكس على مدى أكثر من 30 عاماً بتوفير الدعم المالي والتشغيلي واللوجستي، لمستشفى "أوربيس" الطائر،وإتاحة وصوله إلى شبكاتها العالمية. ويتطوع طيارو فيديكس بنقل الفريق المخصص من أطباء العيون والممرضين والفنيين إلى أماكن نائية في أنحاء العالم. كما تقوم مجموعة أخرى من أعضاء فريق فيديكس بدعم بالدعم عبر أدوار متنوعة، مثل توفير الصيانة والدعم الأرضي، والعمل كمترجمين، والمساعدة على نقل الإمدادات الطبية.

وبحسب البيان، تعد شركة "فيديكس إكسبريس" الأكبر عالمياً في مجال النقل السريع، إذ تقدم خدمات التوصيل السريع والموثوق بها إلى أكثر من 220 دولة ومنطقة. وتستخدم "فيديكس إكسبريس" شبكة جوية وبرية عالمية لتسريع عمليات توصيل الشحنات العاجلة بموعد ووقت محددين مع ضمان استعادة المال في حال عدم استكمال عملية التوصيل في التاريخ المحدد.

وتقوم شركة "فيديكس كورب"، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (FDX)، بتزويد العملاء والشركات حول العالم بمحفظة واسعة من خدمات النقل والتجارة الإلكترونية والنشاطات التجارية. وبعائدات سنوية تبلغ نحو 61 مليار دولار، تقوم الشركة بتوفير تطبيقات تجارية متكاملة من خلال شركات عاملة تتنافس بشكل جماعي وتتم إدارتها بأسلوب تعاوني تحت مظلة علامة "فيديكس" التجارية التي تحظى بتقدير عالمي واسع. وتحافظ الشركة على مكانتها الراسخة بين أكثر الشركات تقديراً وثقةً في العالم، وتعمل باستمرار على تحفيز ودعم موظفيها الذين يتجاوز عددهم 400 ألف شخص، من أجل التركيز بشكل مطلق و"إيجابي" على اعتماد أعلى معايير السلامة وتبني أفضل المعايير الأخلاقية والمهنية وتلبية احتياجات عملائها والمجتمعات التي تعمل فيها على السواء.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج