نيويورك أبوظبي تشارك في استضافة الألعاب الإقليمية 2018 والأولمبياد الخاص 2019

فتح باب التسجيل لطلاب جامعة نيويورك أبوظبي للتطوع في دورة الألعاب الصيفية للأولمبياد الخاص 2019 والتي ستشهد احتضان رياضيين من أكثر من 120 دولة.
نيويورك أبوظبي تشارك في استضافة الألعاب الإقليمية 2018 والأولمبياد الخاص 2019
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 14 نوفمبر , 2017

كشفت جامعة نيويورك أبوظبي عن المرافق الرياضية بالجامعة التي ستشارك في استضافة الألعاب الرياضية خلال دورة الألعاب الصيفية العالمية للأولمبياد الخاص 2019 والتي من المقرر أن تنعقد في أبوظبي خلال الفترة من 14 إلى 21 مارس 2019 وكذلك دورة الألعاب الإقليمية المقرر انعقادها في مارس 2018.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته الجامعة اليوم في مقرها بأبوظبي وأعلنت خلاله فتح باب التسجيل لطلاب جامعة نيويورك أبوظبي - الذين يمثلون أكثر من 115 جنسية - للتطوع في دورة الألعاب الصيفية للأولمبياد الخاص 2019 والتي ستشهد احتضان رياضيين من أكثر من 120 دولة، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وقال ألفريد بلوم نائب رئيس جامعة نيويورك أبوظبي إن العملية التعليمية بجامعة نيويورك أبوظبي تهدف إلى تطوير الطلبة بما يتخطى حدود المهارات التحليلية والتأسيس المعرفي العميق والواسع وصولا إلى بناء جسور من التفاهم المشترك والتعاون مؤكدا أن استضافة فعاليات ألعاب الأولمبياد الخاص في الجامعة يعزز وبقوة الطموح لتغدو جامعة نيويورك أبوظبي عامل فاعل في الوصول لرؤية عالمية مشتركة وعالم متحد.

من جانبه قال بيتر ويلر الرئيس التنفيذي للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019 إنه تم القيام بعدد من الزيارات الميدانية للمرافق الرياضية التي تقدمها جامعة نيويورك أبوظبي معربا عن فخره بما تمتلكه من مرافق رياضية عالمية المستوى علاوة على طلاب متميزين من كافة أنحاء العالم.

ويعد الأولمبياد الخاص أكبر منظمة رياضية في العالم للرياضيين من أصحاب الهمم بمشاركة أكثر من 5 ملايين رياضي من أكثر من 170 دولة وكذلك أكثر من مليون متطوع حول العالم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج