"إي.إف.إس" تحتفل بـ 3000 آلاف عامل تماشيا مع مبادرة عام الخير

نظمت "إي.إف.إس" لإدارة خدمات المرافق مبادرة "العطاء والسعادة"، للاحتفاء بـ 3000 عامل من ذوي الياقات الزرقاء من عمال النظافة والصيانة، والكهربائيين والميكانيكين من جنسيات مختلفة بهدف ترسيخ قيم السعادة والعطاء بين الموظفين.
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 14 نوفمبر , 2017

تماشيا مع إعلان صاحب السمو رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "حفظه الله" عام 2017 عاماً للخير، نظمت "إي.إف.إس" لإدارة خدمات المرافق مبادرة "العطاء والسعادة"، للاحتفاء بـ 3000 عامل من ذوي الياقات الزرقاء من عمال النظافة والصيانة، والكهربائيين والميكانيكين من جنسيات مختلفة بهدف ترسيخ قيم السعادة والعطاء بين الموظفين.
وكجزء من المبادرة، تم منح إقامة مدفوعة بالكامل لمدة أسبوع في دبي لخمس عائلات من الهند وباكستان ونيجيريا ونيبال. كما وتم منح عشرة أمهات عطلة مدفوعة الأجر بالكامل للعودة إلى ديارهن لمدة ثلاثة أشهر لقضاء بعض الوقت مع أطفالهن.
وفي معرض تعليقه على المبادرة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "إي.إف.إس" لخدمات المرافق طارق شوهان: "إن أعضاء فريق "إي.إف.إس"هم العمود الفقري للشركة وهم من يعملون على تقديم أفضل الخدمات للعملاء. وقد كرسنا اليوم لعملهم الدؤوب ولدعم أسرهم. نحن نعتقد أن خلق ثقافة نابضة بالحياة لا تغذي النمو المهني فحسب، بل تعزز أيضا من ترسيخ قيم السعادة والعطاء ".
وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس فقد ضمت المبادرة بعض الأنشطة المختلفة كالألعاب الرياضية ومسابقات المواهب وغيرها من الأنشطة الأخرى. كما شهدت مشاركة فريق الإدارة العليا للشركة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة