تغطية مباشرة: منتدى أريبيان بزنس 2017

إنطلق صباح اليوم المنتدى الاقتصادي السنوي لأريبيان بزنس في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز بدبي،
تغطية مباشرة: منتدى أريبيان بزنس 2017
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 13 نوفمبر , 2017

تحديث: تضم الجلسة الأخيرة من منتدى أريبيان بزنس كلاً من: عمر شيحان، من SellAnyhome.com، بدر البدر من رحلات، ستيفاني بارايزو من آزور ديجيتال، غيرلانديو جوينيز من ذا مويدست.

تحديث: يتحدث فيجاي تيراثراي من تيك ستارزعن موضوع الأسهم مقابل التمويل من خلال مشاركته في منتدى أريبيان بزنس: "أفضّل أن أملك 1% من جوجل على أن أملك 100% من شركة ناشئة فاشلة".

ومن جهته يقول سعد عمراني من إنابلينغ فيوتيور يقول خلال مشاركته في منتدى أريبيان بزنس بأنه: "الشرط المسبق للاستثمار في المكان الصحيح هو إيجاد فريق العمل المناسب".

تحديث: سعد عمراني من إنابلينغ فيوتيور، وفيجاي تيراثراي من تيك ستارز يتحدثان مع أندرو نيل في موضوع "نقاش التمويل".

تحديث: يتحدث عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو خلال فعاليات منتدى أريبيان بزنس المقام في دبي حالياً.

هذا ويقول عثمان سلطان بأن: "سواء كنت تعمل في شركة معينة أو أنك رائد أعمال، فهناك أمر عليك أن تفهمه وهو أن طريقة العمل سوف تختلف. أنا استيقظ كل صباح وأبحث عما إذا كانت هناك شركة ريادية في مكان ما سوف تؤثر على أعمال شركتي".

كما يضيف سلطان بأن قطاع الاتصالات بطيئ في مواكبة التطورات الرقمية. ويقول: "يمكنني أن أقسو أكثر من ذلك على قطاع الاتصالات. نحن لم نقم بمواكبة كل التقنيات الحديثة بل كنا بطيئين في إجراء التحديثات".

إلا أن الرئيس التنفيذي لشركة دو يطمئن الشركة التقليدية بأنه على الرغم من كل هذه التطورات الحديثة والمعقدة إلا أنه ما على الشركات إلى البحث عن الأجوبة الجديدة لمواكبة هذا التطور والتعامل معه.

إنطلق صباح اليوم المنتدى الاقتصادي السنوي لأريبيان بزنس في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز بدبي، ويدير الحوار في فعاليات المنتدى أندرو نيل، الصحافي المخضرم في هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، ورئيس مجلس إدارة اي تي بي ITP.

يجمع منتدى أريبيان بزنس نخبة من أصحاب القرار الفاعلين في مختلف القطاعات الاقتصادية، ويتحاور فيه خبراء الاقتصاد حول المستقبل الرقمي.

يركز المنتدى هذا العام من أريبيان بزنس على العالم الرقمي والأهمية المتزايدة لمجال التجارة الإلكترونية.

ونخوض حاليا باكورة الثورة الصناعية التالية التي ستبدل الطريقة التي نعيش فيها. وتتصدر تحولا في اولويات الشركات والمؤسسات مع التوجه للاستثمار بالتقنيات المتقدمة لتلبية احتياجات الجمهور أو المستهلك، وهي فرصة تدفع الشركات للابتكار لتتصدر فيما تخرج شركات اخرى متراجعة عن مكانها.

لعل قلة من الشركات ستستخف بالتحديات الحالية لكن المنطقة العربية عموما تتأمل وتتحمس للفرص التي يجلبها هذا التحول.

يتحرى منتدى أريبيان بزنس للأعمال توجهات الثورة الرقمية وأين تكمن الفرص للقطاع الحكومي والقطاع الخاص.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة