طيران الإمارات تتأهب لأكبر تواجد لها في معرض دبي للطيران 2017

ستكشف طيران الإمارات خلال اليوم الأول للمعرض النقاب عن مقصورة الدرجة الأولى لطائرة البوينج 777-300ER التي أعيد تصميمها بالكامل.
طيران الإمارات تتأهب لأكبر تواجد لها في معرض دبي للطيران 2017
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 10 نوفمبر , 2017

تستعد طيران الإمارات لعرض كامل من طائراتها في معرض دبي للطيران 2017 والذي ينطلق 12 نوفمبر الجاري بمطار آل مكتوم في جبل علي ويستمر 5 أيام بمشاركة عالمية واسعة.

وسيتم عرض طائرة الإيرباص A380 وأحدث الطائرات من طراز بوينج 777-300ER التي تحتوي على مقصورات محدثة وطائرة رجال الأعمال الإيرباص A319 بالإضافة إلى طائرتي "سيروس SR22" و"إمبراير فينوم 100EV" اللتين ستستخدمهما أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين.

وسوف تحمل طائرتا الإمارات البوينج 777-300ER والإيرباص A380 ملصق "عام زايد" تكريماً لذكرى المغفور له الوالد المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدةن وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات إن معرض دبي للطيران يعتبر من أبرز الأحداث على أجندة صناعة الطيران العالمية ومن المهم أن تعرض طيران الإمارات خلاله عائلة طائراتها كاملة لتسلط الضوء على التحسينات والمنتجات الشاملة التي أُدخلت على أسطولها.

وأشار إلى عرض طائرات التدريب المتطورة التي سوف تستخدمها أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين .. منوها إلى أن الاستثمار في مجال الطيران سوف تؤدي إلى إرساء معايير جديدة لتدريب الطيارين كما ستعزز مكانة دبي كمركز عالمي للطيران .

وسوف تكشف طيران الإمارات خلال اليوم الأول للمعرض النقاب عن مقصورة الدرجة الأولى لطائرة البوينج 777-300ER التي أعيد تصميمها بالكامل وأدخلت عليها مجموعة من الميزات الجديدة وشملت التحديثات على هذه الطائرة مقصورات درجتي رجال الأعمال والسياحية أيضاً ضمن برنامج بتكلفة عدة ملايين من الدولارات.

كما ستشارك طائرتا الإمارات 777-300ER وA380 في اليوم اللأول للمعرض في عرض جوي فريد مع طائرات فريق الفرسان الإماراتي للاستعراضات الجوية حيث ستحلق الطائرتان اللتان تحملان ملصق "عام زايد" على ارتفاعات متباينة وبشكل متناسق مع طائرات الفرسان.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة