السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان فورا

طلبت المملكة العربية السعودية من رعاياها الزائرين والمقيمين في لبنان مغادرتها في أقرب فرصة ممكنة.
السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان فورا
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 09 نوفمبر , 2017

نقلت وكالة الأنباء السعودية عن مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية قوله إن المملكة طلبت من رعاياها بلبنان مغادرة البلاد في أقرب وقت ممكن.

ونسبت الوكالة إلى المصدر قوله ”بالنظر إلى الأوضاع في الجمهورية اللبنانية فإن المملكة تطلب من رعاياها الزائرين والمقيمين في لبنان مغادرتها في أقرب فرصة ممكنة، كما تنصح المواطنين بعدم السفر إلى لبنان من أي وجهة دولية“.

يأتي ذلك بعد زعم مسؤول لبناني  كبير في الحكومة اللبنانية اليوم الخميس إن لبنان يعتقد أن السعودية تحتجز رئيس وزرائه سعد الحريري مضيفا أن بلاده تتجه لدعوة دول عربية وأجنبية للضغط على الرياض لإعادته بحسب رويترز.

كان ثامر السبهان وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي، قد صرح الاثنين، أن الملك سلمان بن عبد العزيز أبلغ رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري "تفاصيل عدوان" حزب الله على المملكة.

ودعا ثامر السبهان في تصريح لقناة "العربية" مساء الاثنين، الحكومة اللبنانية أن "تعي خطر حزب الله الإرهابي على المملكة"، منوها إلى أن حزب الله "يشارك في كل عمل إرهابي يهدد أمن المملكة واستقرارها".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج