بروجكشن هاوس تعرض منتجاتها للأنظمة السمعية Ohm

بروجكشن هاوس تستضيف مجموعة من شركائها لعرض منتجات العلامة التجارية البريطانية للأنظمة السمعية Ohm
بروجكشن هاوس تعرض منتجاتها للأنظمة السمعية Ohm
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 09 نوفمبر , 2017

أقامت شركة بروجكشن هاوس المحدودة فعالية استضافت فيها مجموعة منتقاة من الشركاء والعملاء تهدف إلى تسليط الضوء على مجموعة Ohm لأنظمة مكبرات الصوت، العلامة التجارية البريطانية الرائدة في مجال الحلول السمعية. وتعتبر بروجكشن هاوس الموزع الحصري للعلامة التجارية Ohm في المنطقة، حيث تركز الشركة على العمل مع الشركاء من أجل رفع مستوى المبيعات وتوسيع نطاق الحضور الإقليمية لمجموعة Ohm.
وخلال الحدث الذي استمر ليومين من 1-2 نوفمبر، تعرف شركاء وعملاء الشركة على الإمكانات الفريدة التي تتمتع بها العلامة التجارية البريطانية المرموقة، التي تفخر بإرث يمتد لـ 45 عاماً من صناعة أنظمة سمعية هي الأفضل في فئتها. وحظي العملاء بفرصة فريدة لاستعراض مجموعة المنتجات الشاملة من Ohm بنماذج مختلفة، واختبار أدائها المتميز، ومناقشة المتطلبات الحالية والمستقبلية مع الشركاء.
تدرك العلامة التجارية OHM متطلبات العملاء والمقاولين، إذ تشمل منتجاتها مكبرات الصوت التي تثبت في السقف في المنشآت التجارية، ومكبرات الصوت المقاومة للأحوال الجوية الخاصة بالحدائق والأماكن الخارجية، ومكبرات الصوت في العروض الحية، ومكبرات الصوت الخاصة بالنوادي والمسارح وقاعات العروض الحية، والمنازل والمتاجر والمؤسسات التعليمية والمؤسسات التجارية والترفيهية ودور العبادة. وتمتلك الشركة فريقاً محلياً يحظى بدعم من أفضل  شركات التصميم في العالم في فرنسا وألمانيا.
وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس فقد قال براديب كومار، رئيس قسم في شركة بروجكشن هاوس: "تعتبر فعاليات إشراك الشركاء منصة حيوية لرفدهم بفهم أفضل لمنتجات الشركة وعملائها ومشاركتهم خبراتها. كما تتيح للشركاء فرصة حصرية للاستفادة من خبرة Ohm التقنية الرائدة في هذا المجال من أجل تلبية متطلبات العملاء المميزين عبر مختلف القطاعات والسيناريوهات. سيكتسب الشركاء الخبرة والفائدة من الدورات التدريبية، وعروض المنتجات، والخبرة التقنية التي تعتبر ضرورية وحاسمة لدفع عجلة المبيعات في مختلف أنحاء المنطقة. كما يسهم التميز التكنولوجي الذي تتمتع به العلامة التجارية Ohm في مجال أنظمة مكبرات الصوت عالية الجودة في إتاحة الفرصة للشركاء لتقديم خدماتهم في سوق يسعى إلى تقديم افضل الخبرات لعملائه".
من جهته، قال كوشال غارغ، مدير مبيعات OHM في منطقة الشرق الأوسط: "تقدم OHM كل مميزات الصناعة البريطانية عالية الجودة، ونحن ندرك متطلبات مؤسسات العروض الحية. وعلاوة على ذلك، لم يمنعنا تصميم الأنظمة السمعية باستطاعات عالية والمخصصة للفعاليات الكبرى، من فهم متطلبات الأجهزة السمعية الخاصة بقاعات الاجتماعات. تزخر دولة الإمارات بالوجهات الترفيهية، ومشاريع الضيافة والمشاريع التجارية والسكنية، وتمتلك Ohm مجموعة شاملة من أنظمة مكبرات الصوت لتلبية احتياجات جميع هذه المشاريع".
وتابع بالقول: "عملاؤنا يستحقون الأفضل على الدوام، وتتمتع بروجكشن هاوس بشبكة متميزة من الشركاء والخبراء لمساعدتنا على تنمية وتطوير مشاركتنا في السوق في مختلف القطاعات".
وبالإضافة إلى عرض مجموعة منتجات Ohm الرائدة في هذه الفعالية، قدمت بروجكشن هاوس كذلك سلسلتي Cora  وBRT. Cora هي مكبر صوت مؤلف من صفوف من مكبرات الصوت، وهو متوسط الحجم وخفيف الوزن، تم تصميمه للأماكن صغيرة الحجم، ومن السهل رفعه باستخدام إطار Cora الطيار من Ohm.
أما سلسلة BRT فهي أنظمة الصوتية عالية الجودة ورائدة في القطاع تمتع الجمهور والعارضين الدوليين. يعد BRT-6 مكبر صوت مدمج وثنائي الاتجاه، يوفر صوتاً طبيعياً ومفتوحاً ويمكن التحكم به من خلال إطار خشبي مخفي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج