نوال تحل بدلا من أحلام في ذا فويس على إم بي سي

 نوال تحل بدلا من أحلام في ذا فويس على إم بي سي
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 09 نوفمبر , 2017

ستترك المغنية الخليجية أحلام لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج «ذا فويس» الذي كانت تشارك فيه إلى جانب عاصي الحلاني وإليسا، ومحمد حماقي، بعد أن جرى استبدال أحلام بصديقتها اللدودة المغنية نوال الكويتية.


يأتي ذلك بعد أن صدر أول أمس خبر انتهاء تصوير الجولة الأولى من «ذا فويس» الذي سيُعرض في 2 كانون الأوّل (ديسمبر) المقبل، حيث طرأ تعديل على مشاركة أحلام وفرحت به المغنية الكويتية وأعلنته عبر تويتر، لتصف سعادتها بهذه التجربة.

وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "أشكر إدارة قناة الـ MBC على دعوتهم الكريمة لمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج The Voice . سعيده بالدعوة".

علّقت مجموعة mbc على استبعاد أحلام من لجنة تحكيم برنامج the voice في موسمه الرابع.  وقالت mbc: ""طرأ تعديل على هوية النجوم–المدرِّبين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي the Voice بصيغته العربية على MBC1 وMBC مصر، حلّت بموجبه الفنانة نوال الكويتية مكان الفنانة أحلام. ويعمل فريق الإنتاج في MBC حالياً على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل".

و اطلق محبو الفنانة الكويتية هشتاغ "نوال الكويتية في لجنة ذا فويس".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج