الحكير تفتتح 3 مراكز ترفيهية جديدة بالسعودية والإمارات

مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية السعودية افتتحت 3 مراكز ترفيهية 2 منها في السعودية والثالث في الإمارات
الحكير تفتتح 3 مراكز ترفيهية جديدة بالسعودية والإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 08 نوفمبر , 2017

أعلنت مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية السعودية اليوم الأربعاء عن افتتاحها أمس الثلاثاء ثلاث مراكز ترفيهية جديدة للشركة.


وقالت المجموعة في بيان على موقع السوق المالية السعودية (تداول) إن المركز الأول في مدينة الدمام شرق المملكة العربية السعودية بمجمع قرطبة التجاري بالدمام تحت مسمى (سكاي زون)، بمساحة إجمالية 1450 متر مربع، والمركز الثاني في مدينة ينبع بمنطقة المدينة المنورة في السعودية أيضاً بمجمع المروج التجاري بينبع تحت مسمى (سنوي)، بمساحة إجمالية 600 متر مربع والمركز الثالث في مدينة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة بمجمع سيتي لايف التجاري بعجمان تحت مسمى (سنوي)، بمساحة إجمالية ألف متر مربع.

وتوقعت "أن يبدأ الأثر المالي لهذه المواقع خلال الربع الرابع من هذا العام 2017".

يذكر أن مجموعة الحكير أسسها الشيخ عبد المحسن الحكير في العام 1965 للاستثمار في مجال السياحة، امتلكت أول مدينة ترفيهية في لبنان ثم توسع نشاطها ليصل عدد المواقع الترفيهية التي تمتلكها المجموعة خارج وداخل المملكة العربية السعودية إلى عشرات المواقع والفنادق.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة