مبنى جديد لخدمات الطيران الخاص وكبار الشخصيات بدبي

أعلنت شركة Jetex Flight Support عن افتتاح مبنى جديد آخر لخدمة الطيران الخاص في دبي يجسّد مفهوم الهدوء والسكينة، إضافةً إلى مبناها الأول في نفس الموقع.
مبنى جديد لخدمات الطيران الخاص وكبار الشخصيات بدبي
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 07 نوفمبر , 2017

أعلنت شركة Jetex Flight Support عن افتتاح مبنى جديد آخر لخدمة الطيران الخاص في دبي يجسّد مفهوم الهدوء والسكينة، إضافةً إلى مبناها الأول في نفس الموقع.
ويسهم افتتاح مبنى خدمة الطيران الخاص الثاني في تعزيز مكانة المباني التي تديرها الشركة في دبي كإحدى أضخم محطات الطيران الخاص على مستوى العالم، حيث تتيح للزوار مساحات رحبة تمتد على أكثر من 1600 متر مربع من الفخامة والترف الخالص.

وعلاوة على فوزه بجائزة أفضل مبنى خدمة للطيران الخاص خلال حفل توزيع جوائز آفييشن بزنس، تم إعلان المبنى باعتباره مبنى خدمة الطيران الخاص الرسمي لمعرض دبي للطيران 2017، ما يشكل إنجازاً متميزاً يعكس الخدمة رفيعة المستوى التي يقدمها فريق عمل Jetex.

يُوفر مبنى خدمة الطيران الخاص الجديد، الذي يستوحي تصاميمه من سحر الطبيعة، تبايناً مذهلاً مع الخطوط العصرية الساطعة التي يمتاز بها المبنى الأصلي. ويمزج التصميم الداخلي للمبنى الجديد الطابع العصري المتطور والمفعم بالحياة مع أناقة المواد والتجهيزات المستخدمة، مما يضفي مزيداً من الهدوء والسكينة على التناسق العفوي المميز للمحيط الداخلي.

ويحظى الضيوف بمستويات لا تضاهى من الراحة والاسترخاء خلال مرورهم بالمبنى. وسيقوم فريق عمل Jetex المتمرّس في مجال الضيافة بمرافقة الركاب إلى المبنى فور وصولهم، حيث يمكنهم الاستراحة ريثما يتم الاهتمام بجميع الإجراءات اللازمة، في حين يتكفّل موظفو الجمارك ومسؤولو الهجرة في المبنى بتقليل مدة الانتظار، إذ سيتم استكمال كافة الإجراءات في مدة تقل عن 10 دقائق. وبالرغم من ذلك، فقد يرغب الضيوف بالبقاء لفترة أطول للتمتع بالعروض التي توفرها هذا المرافق الاستثنائية لهم. وتحتوي كل ردهة على مجموعة من مناطق الجلوس الأنيقة وتشكيلة واسعة من المرافق الفاخرة، بما في ذلك أماكن تناول الطعام وغرف الاجتماعات ومرافق الاستحمام وردهة فاخرة مخصصة لتدخين السيجار.

ومن المقرر أن يتم الإفتتاح الرسمي للمبنى الجديد خلال فعاليات معرض دبي للطيران 2017 الذي يقام يوم الأحد 12 نوفمبر الحالي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج