جنرال موبايل تقدم ثلاث نماذج مختلفة لبرنامج أندرويد ون

تجلب شركة جنرال موبايل، الشريك في برنامج Android One الخاص بشركة جوجل، برنامج Android One مُزوَّداً بهواتف ذكية عالية الجودة طورتها شركة جوجل بالكامل لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر شركة مولر آند فيبس الشرق الأوسط.
جنرال موبايل تقدم ثلاث نماذج مختلفة لبرنامج أندرويد ون
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 06 نوفمبر , 2017

استمراراً لتوفير أحدث التقنيات لمستخدميها، تقدم شركة جنرال موبايل ثلاثة نماذج لبرنامج Android One: طراز "GM 5" وطراز "GM 5 Plus" وطراز "GM 6" كما تشاركت مع شركة مولر آند فيبس الشرق الأوسط من أجل إطلاق هواتف Android One الذكية التي طوَّرتها شركة جوجل.

بوصفها شريكاً ملتزماً في مبادرة Android One الخاصة بجوجل، ضمنت شركة جنرال موبايل توفير أفضل تجربة للمستخدم منذ انطلاقها في عام 2005، وقامت مؤخراً بتوقع اتفاق توزيع مع شركة مولر آند فيبس الشرق الأوسط [MPME].

لقد طور فريق شركة جنرال موبايل مرة أخرى تجربة المستخدم عن طريق طراز GM6 الذي يُعد أحدث عروضها، والذي جمع بين الإصدار الأحدث من Android Nougat (سيكون Android Oreo متوفراً في ديسمبر) والمميزات التقنية الفائقة في المنصة وزاد كمال التجربة من خلال التصميم الرائع مستخدماً أحدث المعدات التصنيعية بهدف ضمان مظهر وملمس ممتازين.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس فقد صرح تريفور برايس، المدير التنفيذي لشركة مولر آند فيبس الشرق الأوسط تعليقاً على اتفاق التوزيع قائلاً: "أظهرت شركة جنرال موبايل نمواً قوياً ومطرداً على مدار الاثني عشر عاماً الماضية، ويرجع هذا إلى قدرة الشركة على توفير تجربة تتوافق مع أعلى المعايير، سواء من خلال المنتجات أو الأسعار أو خدمة ما بعد البيع. نحن فخورون بشراكتنا مع شركة جنرال موبايل ومجموعة منتجاتها.

إن سوق الهواتف المتحركة في الإمارات العربية المتحدة أحد أكثر الأسواق تعقيداً وتطوراً وأكثرها اختراقاً على المستوى العالمي. بالنسبة للمستهلكين المميزين الذين يمتلكون العديد من الخيارات، تختلف شركة جنرال موبايل عن غيرها عن طريق توفير منصة Android One مُزوَّدة بأجهزة فائقة بسعر جذاب.

إن إضافة شركة جنرال موبايل لمحفظتنا يدعم هدفنا الرامي إلى أن نصبح الشريك الأفضل لتجار التجزئة وشركات الاتصالات في الشرق الأوسط".

عبَّر سيباهاتين يمن، رئيس مجلس إدارة شركة جنرال موبايل، عن سعادته بالشراكة مع مولر آند فيبس الشرق الأوسط أثناء إطلاق مجموعة الهواتف الذكية الثلاثة، التي تعمل بنظام Android One الخاصة بشركة جنرال موبايل، في سوق الإمارات العربية المتحدة. وصرح قائلاً: "جرى تطوير منتجات Android One الخاصة بشركة جنرال موبايل في إطار برنامج Android One بالاشتراك مع شركة جوجل وقد حقق هذا التطوير نجاحاً كبيراً في العديد من البلدان. في الواقع، جاءت المنتجات في المركز الأول بوصفها واحدة من أفضل الهواتف الذكية المفضلة التي يبحث عنها الأفراد. ومن خلال الشراكة الإستراتيجية مع شركة جوجل، بدأنا مشوار النجاح على المستوى العالمي وأصبحت منتجات جنرال موبايل الآن تُباع في 31 دولة. وتعمل شركة جنرال موبايل على زيادة نجاحها في الأسواق العالمية من خلال استهداف 45 دولة".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج