طرق دبي توفر وظائف للمواطنات من أصحاب الهمم خريجات جامعة زايد

توفير المزايا التي يحصل عليها الطالب المبتعث، وتوفير وظائف لخريجات هذه الفئة في الهيئة حسب التخصصات المطلوبة.
طرق دبي توفر وظائف للمواطنات من أصحاب الهمم خريجات جامعة زايد
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 05 نوفمبر , 2017

وقعت هيئة الطرق والمواصلات مع جامعة زايد بدبي مذكرة تفاهم يتم بموجبها رعاية الهيئة لأصحاب الهمم من طالبات الجامعة المواطنات وذلك في مجال التخصصات الدراسية ذات الصلة بعملها وتوفير المزايا التي يحصل عليها الطالب المبتعث مع قيامها بتوفير وظائف للخريجات في المجالات المعنية والمتخصصة.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية الهيئة الرامية إلى تقديم الدعم لهذه الفئة وفق توجهات مبادرة "مجتمعي.. مكان للجميع" التي أطلقتها الحكومة الرشيدة، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وقع مذكرة التفاهم في المقر الرئيسي للهيئة يوسف الرضا المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي بالهيئة والدكتورة ماريلين روبرتس نائب مدير جامعة زايد بحضور عدد من مسؤولي الجانبين.

وقال يوسف الرضا إن توقيع مذكرة التفاهم يقتضي قيام الهيئة بتقديم الرعاية الدراسية للطالبات المواطنات من أصحاب الهمم بجامعة زايد وتوفير المزايا التي يحصل عليها الطالب المبتعث وتوفير وظائف لخريجات هذه الفئة في الهيئة حسب التخصصات المطلوبة لنحقق أحد أهدافنا الاستراتيجية وهو دمج أصحاب الهمم في المجتمع وجعلهم رقماً مهماً في دفع مسيرة التطور وعمليات التنمية والنمو في الهيئة.

من جانبها أشادت الدكتورة ماريلين روبرتس بدور هيئة الطرق والمواصلات بدبي وجهودها المتواصلة وحرصها الدائم على إبرام الاتفاقيات التي تدعم الطلبة من أصحاب الهمم في الجامعة من خلال توفير المنح الدراسية لهم وتخصيص الشواغر الوظيفية فور انتهائهم من الدراسة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج