طيران الإمارات تحيي مئوية الشيخ زايد بملصق على طائرتها A380 المائة

كشفت طيران الإمارات مؤخرأً النقاب عن لفتة تكريم للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بملصق عملاق على الهيكل الخارجي لطائرتها الإيرباص A380 المائة. شاهدوا فيديو لمراحل وضع الملصق على الطائرة.
طيران الإمارات تحيي مئوية الشيخ زايد بملصق على طائرتها A380 المائة
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 05 نوفمبر , 2017

كشفت طيران الإمارات مؤخرأً النقاب عن لفتة تكريم للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بملصق عملاق على الهيكل الخارجي لطائرتها الإيرباص A380 المائة.
وكان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة قد أعلن أن 2018 سيكون عام زايد بمناسبة مرور 100 على ميلاد الأب المؤسس وتكريماً لدوره في تأسيس الاتحاد وإنجازاته على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس فإن هذه هي المرة الأولى التي تضع فيها طيران الإمارات ملصقاً لشخصية تاريخية مرموقة على إحدى طائراتها كمبادرة أولى تجسد إعلان الدولة أن 2018 سيكون عام زايد، وذلك بمناسبة مرور 100 على ميلاد الأب المؤسس. وستحمل عشر طائرات، خمس من طراز A380 وخمس من طراز بوينج 777-300، هذا الملصق الفريد ابتداءً من نوفمبر الجاري وحتى عام 2018.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: "كرّس المغفور له الشيخ زايد حياته لبناء دولة مزدهرة، ونحن فخورون بالاحتفال بتراثه العظيم وتكريم ذكراه العطرة. فقد ترك الشيخ زايد أثراً لا يُمحى على وطننا ونحن نأمل أن نساهم في الحفاظ على ذكراه من خلال نشر رسالته في الإلهام والتفاني والقيادة عبر العالم".
ويغطي الملصق مساحة 480 متراً مربعاً من الهيكل الخارجي لطائرة A380 ومساحة 312  متراً مربعاً على طائرة البوينج 777-300ER، وسوف تشغل طيران الإمارات هذه الطائرات إلى وجهاتها الـ156. وسوف يتطلب وضع كل ملصق 3 أيام عمل وجهود 8 عاملين في مركز المظهر الخارجي التابع للناقلة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة