آرت مارين تسجيل مبيعات إجمالية بقيمة 207 مليون درهم

الشركة تحصد جائزة ’أفضل أداء لمبيعات علامة ريفا لعام 2017‘ خلال اجتماع وكلاء مجموعة ’فيريتي جروب‘ لعام 2017 والذي أقيم بمدينة مونتي كارلو
آرت مارين تسجيل مبيعات إجمالية بقيمة 207 مليون درهم
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 05 نوفمبر , 2017

واصلت شركة ’آرت مارين‘ تعزيز مكانتها كواحدة من أكبر شركات الخدمات الشاملة لليخوت الترفيهية الفاخرة في المنطقة، وذلك بعد فوزها مؤخراً بجائزة ’أفضل أداء لمبيعات علامة ريفا لعام 2017‘ من قِبل مجموعة ’فيريتي جروب‘ الإيطاليّة. واستند هذا الإنجاز على مكانة الشركة باعتبارها الوكيل الحصري المعتمد والأول عالمياً ليخوت ’ريفا‘ التابعة لمجموعة ’فيريتي‘.

وحصدت شركة ’آرت مارين‘ هذه الجائزة بفضل تحقيقها لمستويات أداء إيجابية طوال عامي 2016 و2017، إضافة إلى تسجيل أعلى مستوى للمبيعات على أساس القيمة. من جهة ثانية، سجلت الشركة هذا العام مبيعات إجمالية بقيمة بلغت نحو 207 مليون درهم إماراتي ليخوت ’ريفا‘ والتي تعتبر الوكيل الحصري لها في دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي وأبوظبي) وسلطنة عُمان وقطر ومصر منذ عام 2013.

من جهة ثانية، برهن ’معرض دبي العالمي للقوارب‘- الذي انعقد مؤخراً في نسخته الـ25- على مدى أهمية سوق اليخوت الفاخرة في المنطقة، وهو أمر يتجلّى بوضوح من خلال المبيعات المضمونة التي شهدتها شركة ’آرت مارين‘ خلال فعاليات المعرض لهذا العام.

وبمعرض حديثه عن فوز الشركة بالجائزة، قال السيد جريجور ستينر، الرئيس التنفيذي لشركة ’آرت مارين‘: "تستمر شراكتنا مع مجموعة ’فيريتي جروب‘ بتحقيق نتائج إيجابية للغاية بالنسبة لنا على مستوى المنطقة. وترتبط ’آرت مارين‘ ومجموعة ’فيريتي‘ بعلاقات تعاون مثمرة تجسّد شغفنا بعالم اليخوت وخاصةً اليخوت الفاخرة التي تقدمها علامة ’ريفا‘، وغيرها من العلامات التجارية التابعة لمجموعة ’فيريتي‘. وأعتقد بأن هذا الشغف كان الدافع الأبرز لجهودنا التي ضمنت فوزنا بجائزة ’أفضل أداء لمبيعات علامة ريفا لعام 2017‘. وسنواصل العمل بمزيد من التفاني والشفافية لتعزيز قنوات التواصل بين إدارة مجموعة ’فيريتي‘ من جهة وبين أحواض بناء السفن المعنية من جهةٍ أخرى، بما يضمن استمرار قصة نجاح ’ريفا‘ الملهمة في منطقة الشرق الأوسط".

بدوره، قال جيوردانو بيلاكاني، رئيس قسم المبيعات في شركة ’ريفا‘: "لقد كان أداء شركة ’آرت مارين‘ متميزاً على مدى العام الماضي. وتنطوي منطقة الشرق الأوسط على إمكانيات هائلة لعلامتنا؛ ومن خلال التعاون عن مثب مع شركة ’آرت مارين‘، نثق بأن علامة ’ريفا‘ ستستمر بتحقيق النجاح تلو الآخر على مدى السنوات المقبلة".

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، تمثّل فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 فرصةً كبرى بالنسبة لشركة ’آرت مارين‘ ومجموعة ’فيريتي‘، حيث سيتم عرض أكثر من 10 يخوت من علامة ’ريفا‘ خلال هذا السباق الذي يُقام في عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بما يعكس زيادة قدرها 100% مقارنة بمستوى المشاركة خلال العام الماضي.

ولا ينحصر اهتمام شركة ’آرت مارين‘ بمجال مبيعات اليخوت الجديدة والمملوكة مسبقاً فحسب، بل تعمل أيضاً على تلبية احتياجات عملائها عبر أقسامها الأخرى التي تشمل خدمات ما بعد البيع، وخدمة اليخوت، وإدارة اليخوت وإدارة المراسي، إضافة إلى قسم المنتجات البحرية الذي يتولى مهام التوزيع الإقليمي لمنتجات العلامات التجارية الرائدة مثل ’ويليام تندرس‘ وغيرها الكثير.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة