افتتاح قرية القرم Grove Village" في رأس الخيمة العام القادم

تقرير إعلاني: الذوق النيوزيلندي في إمارة رأس الخيمة
افتتاح  قرية القرم   Grove Village
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 05 نوفمبر , 2017

قالت شركة ماستر انفستمنت أنه سيتم افتتاح وجهة  قرية القرم   Grove Village" في شهر مارس القادم، لافتة إلى أن المشروع يتميز بموقعه الاستراتيجي على كورنيش القواسم ويتميّز كذلك بالإطلالة الرائعة على أشجار القرم المائية، وأوضحت الشركة أن قروف فيلج تمتد على مساحة ٦٨٠٠٠ الف قدم. ولفتت الشركة ان  المشروع الذي تقدر تكلفته بـ٥٨ مليون درهم سيكون إضافة الى الأماكن الترفيهية والتسوقية التي تتميز بها الإمارة.
إضافة الى ذلك سيضم المشروع عدة من الشركات العالمية، وسيضم أول سوبرماركت للأطعمة العضوية في الإمارة.
ويقول الشيخ عبد الله القاسمي الرئيس التنفيذي للشركة: أن مستقبل مراكز التسوق في البلد هي المراكز الاجتماعية التي تكتفي بخدمة المجتمعات المجاورة بكون موقعها القريب وخدماتها المناسبة لكن أيضا للسياح والزوار بفضل العلامات التجارية الشهيرة التي ستكون جديدة في رأس الخيمة.


ويتوقع أن المشروع سيحظى بحركة جذب كبيرة للزوار نظرا لموقعه المثالي في مدخل كورنيش رأس الخيمة وإطلالته على الجبال والخور ويحيط بها مناطق سكنية لقرابة 85 ألف نسمة ضمن دائرة قطرها 6 كم. كما تتوفر المواصلات بين المول وأقدم فندق في رأس الخيمة وهو فندق رأس الخيمة وسيكون قريب من 5 فنادق في المنطقة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة