كاتي بيري تحيي حفلة ليلة رأس السنة الجديدة على جزيرة ياس

أعلنت «فلاش للترفيه»، اليوم أن المغنية العالمية كاتي بيري ستقدم أول حفل لها في أبوظبي ليلة رأس السنة الجديدة، يوم الأحد 31 ديسمبر 2017، وذلك في ميدان دو على جزيرة ياس.
كاتي بيري تحيي حفلة ليلة رأس السنة الجديدة على جزيرة ياس
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 05 نوفمبر , 2017

أعلنت «فلاش للترفيه»، اليوم أن المغنية العالمية كاتي بيري ستقدم أول حفل لها في أبوظبي ليلة رأس السنة الجديدة، يوم الأحد 31 ديسمبر 2017، وذلك في ميدان دو على جزيرة ياس.

وسيسعد عشاق نجمة البوب الشهيرة بتألقها على المسرح عشية رأس السنة الجديدة مع مجموعة من أحدث وأجمل أغانيها في حفلتها المقدمة من دو لايف!، وتنظمها «فلاش للترفيه» بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة وجزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الفريدة في أبوظبي.

وقد حصدت بيري إعجاب الجمهور حول العالم بأغانيها الرائعة، وأصدرت حديثًا ألبومها الرابع «Witness» في يونيو من العام الجاري، واحتل سريعًا منذ إطلاقه المرتبة الأولى في قائمة أفضل 200 ألبوم، وحطمت الأغنية الرئيسية فيه «Chained To The Rhythm» الرقم القياسي لعدد مرات الاستماع لأغنية مغنية في اليوم الأول على خدمة «سبوتيفاي».

وحصل الألبوم رسميًا على شهادة بلاتينيوم بعد أن تجاوز عدد مرات استماعه مليار مرة حول العالم عبر خدمات البث التدفقي. وكان الظهور الأول لبيري باهرًا في العام 2008، حين طرحت ألبوم «One of the Boys» ثم نجحت مغنية البوب الموهوبة صاحبة الصوت القوي في الصعود إلى النجومية العالمية بعد إطلاقها لألبومها الناجح «Teenage Dream» في العام 2010.


وقال جون ليكرش الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: "نحن متحمسون لحضور النجمة العالمية كاتي بيري إلى مسرح ميدان دو هذا العام لإحياء حفل رأس السنة. وردود الأفعال التي تلقيناها عن حفل "كولدبلاي" الناجح العام الماضي كانت إيجابية جداً، وأكّدت على التزامنا بمواصلة تقديم أفضل الفعاليات الترفيهية وأكثر تنوعاً إلى المنطقة."

وأضاف ليكرش: "تواصل أبوظبي تعزيز مكانتها كوجهة عالمية المستوى، كما أنّنا فخورون بالعمل مع شركاء في جميع القطاعات لضمان تقديم تجارب استثنائية على مدار العام. وحفل رأس السنة له أهمّية خاصة، لكونه يبشر بما ستكون عليه السنة الجديدة. لذلك نبذل جهداً كبيراً لضمان تمتّع كافة الحضور بسهرة لا تنسى على جزيرة ياس، بما في ذلك سهولة الوصول إلى مكان الحفل والحصول على مواقف خاصة بهم وخدمات نقل مريحة، إضافة إلى أرقى خيارات الطعام والمشروبات".

يبدأ بيع التذاكر لحفلة كاتي بيري في رأس السنة من الساعة 12 ظهرًا من يوم الأربعاء 8 نوفمبر عبر الموقع www.ticketmaster.ae وجميع متاجر فيرجن ميغاستور في الإمارات. وستقدم دو لعملائها فرصة شراء التذاكر قبل بدء البيع الرسمي لها بدءًا من الساعة 12 من ظهر يوم الاثنين 6 نوفمبر، وحتى الساعة 11 صباحًا من يوم الأربعاء 8 نوفمبر. ويحصل عملاء دو على خصم حصري بنسبة 20% على جميع فئات التذاكر خلال هذه الفترة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج