حل مشكلات مئات الأردنيين في مجموعة بن لادن

السفارة الأردنية في السعودية تنهي مشكلات 840 أردنياً من موظفي مجموعة بن لادن السعودية دون إعطاء أي تفاصيل عن آلية حل هذه المشاكل
حل مشكلات مئات الأردنيين في مجموعة بن لادن
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 05 نوفمبر , 2017

أكدت صحيفة أردنية يوم الجمعة الماضي أن السفارة الأردنية في السعودية أنهت مشكلات نحو "840 أردنياً من موظفي مجموعة بن لادن السعودية دون إعطاء أي تفاصيل عن آلية حل هذه المشاكل"، ودون أن تذكر حتى الصحيفة المزيد من التفاصيل.

وتعاني بن لادن -وهي تاريخياً من الشركات ذات الثقل بقطاع الإنشاءات في السعودية- بسبب تأخر مدفوعات مستحقة لها من الحكومة. وانحسرت أزمة الشركة منذ مطلع العام الجاري بعد أن قامت الحكومة بتسوية بعض تلك الديون.

وفي أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أكد مسؤول في مجموعة بن لادن أنها حصلت على قرض بقيمة 370 مليون ريال (98.7 مليون دولار) من البنك الأهلي التجاري أكبر بنك سعودي من حيث قيمة الأصول.

وأضافت صحيفة "السوسنة" الأردنية على موقعها الإلكتروني أنه بخصوص شركة سعودي أوجيه، قالت القنصل العام للقنصلية الأردنية في جدة صباح الرافعي في تغريدة لها على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي إن القنصلية تواصلت مع وزارة العمل السعودية ولم تحل أي قضية (من كافة الدول) لغاية الآن.

وكانت شركة سعودي أوجيه قد خرجت من نهائياً من السوق السعودي وسرحت جميع العالمين بها؛ حيث تم نقل ملف مستحقات العاملين إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي بدورها أكدت أن صرف المستحقات غير مؤكد حتى الآن لعدم وجود أصول للشركة لافتة إلى أن الرواتب المتأخرة تصل إلى نحو 14 راتباً.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة